إليك نظرة جديدة على أبرز شخصيات Street Fighter 6 في معارك شرسة

المعارك تبدو حقًا واعدة

لعبة Street Fighter 5 أمضت عدة سنوات متأثرة بإطلاقها المتعثر والمخيب للآمال قبل أن تتعافى أخيرًا. ولكن اللعبة نفسها جعلت انتظار العنوان القادم في السلسلة يبدو أطول. ولحسن الحظ تبدو لعبة Street Fighter 6 القادمة وكأنها عودة واعدة للسلسلة.

تم نشر مقطع فيديو جديد لأسلوب اللعب وتم عرضه بواسطة Game Informer حيث يعرض المقطع معركتين من اللعبة. أحدهما مع Ken الذي يواجه Ryu والمعركة الأخرى ترى Luke يتبادل لكماته مع Jamie. من المثير للاهتمام، أن أعضاء فريق تطوير اللعبة يتنافسون وجهاً لوجه ضد بعضهم البعض في هذه اللقطات.

المعارك ترينا منافسة قوية سنشهدها في اللعبة. يمكنك إلقاء نظرة على مقطع الفيديو أعلاه للحصول على فكرة أفضل عما هو جديد وما تم تحسينه وما تم تغييره.

من حسن الحظ أن اللعبة ستوفر لك فرصة اللعب بشكل فردي في طور اللعب الاركيد والذي يضعك في مواجهات متتابعة مع شخصيات عشوائية من اللعبة. يمكنك بدل من ذلك تحدي لاعبين آخرين عبر الانترنت، أو ببساطة اللعب في وضع التدريب بينما تنتظر خصمًا.

لعبة Street Fighter 6 ستدعم نظام الـ Crossplay على جميع الأجهزة التي يستصدر عليها من أجل اللعب معًا، حيث أن الجزء الماضي لم يصدر سوى لأجهزة بلايستيشن والكمبيوتر الشخصي، وهذا ما قلل من شعبية اللعبة، لذا طالما أن اللعبة صدرت على جميع الأجهزة الرئيسية، ستحصل على أكبر عدد ممكن من اللاعبين مرةً أخرى.

لعبة Street Fighter 6 قيد التطوير لأجهزة PS5, PS4 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. اللعبة حصلت مؤخرًا على تصنيف عمري في كوريا الجنوبية مما يشير إلى أنه يمكن الإعلان عن موعد الإطلاق قريبًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button