انضمام المزيد من الألعاب الى خدمة Xbox Game Pass.. تعرف عليها

ضمت شركة Microsoft بعض الألعاب الجديدة لخدمة الـ Xbox Game Pass، وهي Like A Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name، و Dungeons 4 و Wild Hearts.

بالنسبة للعبة Like A Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name فقد أصبحت متاحة منذ اليوم الأول لصدورها في 9 نوفمبر على خدمة الـ Game Pass، وهي من بطولة “Kazuma Kiryu” الذي كان عضوًا أسطوريًا في الياكوزا في السابق، والذي سيعمل على مسح ماضيه لحماية مستقبله، وذلك بعد أن قام بتزييف موته في السابق وتخلى عن اسمه من أجل حماية عائلته.

سيتم الآن إجباره على العودة للصراع من قبل شخصية غامضة تحاول إخراجه من مخبئه. اللعبة متوفرة على الخدمة السحابية والحاسب والاكسبوكس.

واللعبة الثانية هي Dungeons 4، التي أصبحت متاحة على الخدمة بتاريخ 9 نوفمبر، وتدور حول إمكانية اللاعبين في بناء زنزانة مريحة ودافئة لتناسب احتياجات المخلوقات المتنوعة التي بإمكانهم تربيتها والسيطرة عليها، ثم إرسالها إلى الـ Overworld لتذكير الأشخاص الطيبين الذين يعيشون هناك بأن الشر المطلق ما زال يحكم أراضيهم. اللعبة متوفرة على الخدمة السحابية والحاسب والاكسبوكس.

واللعبة الثالثة هي Wild Hearts، التي أصبحت متاحةً على الخدمة بتاريخ 9 نوفمبر، التي سيكون على اللاعبين فيها ترويض الوحوش العملاقة باستخدام التقنيات القديمة المنسية، ويمكن لهم القيام بذلك بشكلٍ فردي أو تعاوني مع أصدقائهم على الشبكة. اللعبة متوفرة على الخدمة السحابية والحاسب والاكسبوكس كذلك.

ألعاب جديدة انضمت الى خدمة Xbox Game Pass

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button