تخيل لعبة PUBG لكن مع 400 شخص في خريطة واحدة برسومات بقوة لعبة The Witcher 3, انها لعبة Mavericks..

العاب الباتيل رويال ستكون صرعة العصر و قد يشهد عام 2018 ظهور كبير لمثل هذا النوع من الالعاب او حتى الاطوار التي قد تضاف الى بعض الالعاب المعروفة كما لمحت روكستار مؤخرا بان نرى شيء مشابه في لعبة Red Dead Redemption 2 و لكن ما نتمناه هو انرى شيء يكسر الروتين او التقليد المتبع في هذا النوع من الالعاب و يبدو ان لعبة Mavericks: Proving Grounds ستكون الاولى التي ستفعل ذلك.

لعبة Mavericks: Proving Grounds تم الكشف عنها امس بعرض تشويقي قصير يمكنكم مشاهدته بالاسفل و لكن المعلومات التي كشف عنها استيديو Automaton Games المطور للعبة قد تكون صادمة للبعض و لكنها اذا بالفعل تم تطبقها فسوف تكون كسر للروتين و ستحقق نجاح كبير.

حسب الاعلان فسوف يتم رفع عدد اللاعبين في الخريطة الواحدة من 100 الى 400 لاعب ما بين افراد و مجموعات تتنافس ضد بعضها البعض و اعتقد اننا في هذه الحالة سنشهد معارك دموية ستدوم لساعات طويلة اما الشيء الاخر الذي سيتم تطبقه في اللعبة و الذي تفتقر له PUBG و Fortnite هو مستوى الرسومات حيث وعد المطورين بتقديم جودة رسومات عالية تضاهي العاب كبيرة مثل The Witcher 3 و Horizon Zero Dawn و الفضل يعود لاستخدام تقنية جديدة تدعى SpatialOS tech.

تقنية SpatialOS tech هي عبارة عن نظام بناء عوالم محاكي للواقعية يمكنه بناء عوالم واسعة و تحتوي على الكثير من التفاصيل الدقيقة و المعقدة تمتد لمساحات شاسعة و تحتوي على الكثير من المجسمات بسلوكيات فردية و معقدة و يمكن تشغيلها عبر الالاف من الخوادم السحابية و يمكن استخدام هذه التقنية في بناء مدن كبيرة مع بنى تحتية و تفاصيل دقيقة و يمكن استخدامها في العاب الحروب و الاستكشاف.

اذا نحن على موعد مع النقلة النوعية التي ينتظرها محبي العاب الباتل رويال و قد تكون لعبة Mavericks هي البداية و نتمنى ان تكون اللعبة ناجحة و خالية من اي مشاكل تقنية عندما تصدر في وقت ما ربما هذا العام او العام القادم و سنكون على موعد مع بيتا خاصة بها هذا الصيف, هل تفكر الان للدخول الى عالم هذا النوع من الالعاب ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock