عرض تشويقي جديد لطور “Escape” في لعبة جيرز 5..

لعبة جيرز 5 هي من أكثر الألعاب المُنتظرة من قبل عشاق السلسلة واستديو The Coalition يريد أن يجعلها الأكبر والأفضل بالسلسلة. الى الآن لم نحصل على الكثير من المعلومات حول طور القصة باللعبة لكننا حصلنا على بعض المعلومات حول النمط الجماعي.

اليوم حصلنا على عرض تشويقي جديد يظهر لنا طور الـ Escape او الهروب و الذي سيكون طور تعاوني (co-op) بين ثلاثة لاعبين يجب عليهم وضع قنبلة غازيّة في الخليّة ومن ثم يجب عليهم الهروب قبل أن تقتلهم أيضاً.

حصلنا على معلومات حول الأمور التي سوف نراها في هذا الطور عن طريق العرض التشويقي الذي شاركه حساب اللعبة على تويتر، يُمكنكم مشاهدته في الأسفل. يبدأ اللاعبون الثلاث بمسدس وبضع رصاصات ويجب عليهم إستكمال مهمتهم، لذا سوف يعتمدون على التخفي وسيتمكنون من الحصول على أسلحة قوية وعتاد عن طريق قتل الأعداء وإستكشاف الخليّة.

هنالك ثلاث شخصيات مُختلفة يمكنك الإختيار منها، فهناك Keegan من صنف الدعم (support) الذي يقوم بملء مخازن الأسلحة عن طريق إستعمال قدرته الخاصة (ultimate). شخصية Lahni من صنف الكشافيّن (Scout) التي تحصل على نصل كهربائي (Electroblade) عن طريق إستعمال قدرتها الخاصة. وشخصية Mac الأخيرة من صنف تانك الذي بقدرته الخاصة يقوم بوضع حاجز يحميه هو وأصدقائه. عندما تهرب بشكل ناجح من الخلية سوف تحصل على جوائز مختلفة مثل عناصر تخصيص او نقاط خبرة. يوجد عدة صعوبات يمكنك الإختيار منها، وكل ما لعبت بصعوبة أعلى زادت جوائك.

  لعبة PUBG تواجه انحدار ضخم في عدد اللاعبين منذ اطلاقها عام 2017..

لعبة جيرز 5 إنتهت من فترة التطوير وسوف تصدر في العاشر من سيبتبمر على الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. في الليلة الإفتتاحية لمعرض Gamescom سوف نحصل على معلومات أكثر حول اللعبة وحول طورها الجديد Horde بالإضافة لمقطع من طور القصة. سوف نقوم بعمل تغطية كاملة لذا إبقوا معنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock