اللاعبون يكتشفون طريقة للعب Modern Warfare 2 بشكل مجاني

صدرت لعبة Call of duty Modern Warfare 2 قبل شهر من الآن، ولاقى اطلاقها نجاحا منقطع النظير بين أضخم العناوين وتاريخ السلسلة نفسها.

من المعروف أن ثمن اللعبة كاملة هو 70 دولار أمريكي، وهو سعر أرخص نسخة Standard Edition، هذا السعر يعطيك إمكانية لعب طور القصة الذي يمتد لستة ساعات. بالإضافة الى طور اللعب الجماعي الذي يمتلك عدة أنماط تحدثنا عنها في وقت سابق. بينما لعبة الباتل رويال Warzone 2.0 فهي منفصلة ومجانية وتحتوي على عناصر قابلة للشراء داخل اللعبة.

وجد اللاعبون عبر الحاسب طريقة مبتكرة من أجل لعب Call of Duty: Modern Warfare 2 بشكل مجاني. وذلك من خلال استبدال بعض ملفات Warzone 2.0 واستبدالها بعض الملفات الأخرى في مكتبات نسخة اللعبة على متجر Steam. هذا الخبر حصلنا عليه من خلال منشور جديد عبر مجتمع Reddit.

باستخدام تلك الملفات سيكون بالإمكان فتح طول القصة “الحملة” فقط، ولكن لن تستطيع الولوج الى طور اللعب الجماعي للعبة Modern Warfare 2. بالطبع سيكون هناك خطر من أن يتعرض حسابك الى الحظر، ولكن من المتوقع أن يعمل مطوري اللعبة على تغطية هذه الثغرة الأمنية الغير متوقعة.

بالطبع نحن لا ننصح بأي شكل من الأشكال بتجربة مثل هذا النوع من التحايل، وهذا الأمر يعتبر غير قانوني حيث قد يعرض حسابك على متجر Steam الى الحظر الابدي، وقد تفقد مكتبة ألعابك المليئة بالعناوين المميزة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button