الإعلان عن الموسم الثاني من Overwatch 2 بمقطع دعائي جديد.. تعرف على جديده

قبل لحظات قليلة، أصدر الناشر Blizzard Entertainment المقطع الدعائي الأول للموسم الثاني المنتظر من لعبة إطلاق النار الجماعية المجانية Overwatch 2.

رغم أن المقطع الدعائي لا يقدم العديد من التفاصيل، إلا أننا علمنا حتى الآن أن الموسم الجديد سينطلق ابتداءً من تاريخ 6 ديسمبر الشهر المقبل. سيأتي الموسم الثاني مع شخصية جديدة بإسم Ramattra، وكذلك سيجلب معه خريطة وخريطة Escort جديدة بإسم Shambali.

سيكون هناك تذكرة موسم جديدة، بالإضافة الى حدث أو طور جديد محدود يحمل اسم Battle for Olympus، والذي سيستمر من تاريخ 5 إلى 19 يناير 2023. بالطبع سيكون هناك العديد من الأزياء الملحمية الجديدة والأسطورية النادرة “مثل أبطال اليونان” و “ووحوش ميدوسا” والكثير من العناصر التجميلية الأخرى. حيث من المحتمل أن يكون الزي الأسطوري الجديد لـ Junker Queen هي مكافأة نهاية المعركة، على غرار بشرة Genji’s Cyber ​​Demon من الموسم الأول.

سنكون على موعد مع عودة حدثين كلاسيكيين في عطلة Overwatch. والعديد من التحديثات التيس ستعمل على تحسين تجربة اللعب الجماعي كما أكد المطور في وقت سابق.

على كل حال، وبحسب آخر تقرير المستثمر فإن Overwatch 2 في طريقها حاليًا لمواصلة تحديثات المحتوى الموسمية من خلال إضافة أبطال وخرائط وأوضاع لعب جديدة بولا يمكنهم نسيان وضع PvE المرتقب والمقرر صدوره خلال عام 2023 وقد تم الكشف عن البطل Rammatra القادم في الموسم الثاني. على الرغم من عدم الكشف عن خرائط جديدة جديدة بعد، فقد أظهر مطورو Overwatch 2 تناسقًا في التحديثات خلال الشهر الأول بعد الإطلاق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button