الإعلان عن الموسم الثاني من Overwatch 2 بمقطع دعائي جديد.. تعرف على جديده

قبل لحظات قليلة، أصدر الناشر Blizzard Entertainment المقطع الدعائي الأول للموسم الثاني المنتظر من لعبة إطلاق النار الجماعية المجانية Overwatch 2.

رغم أن المقطع الدعائي لا يقدم العديد من التفاصيل، إلا أننا علمنا حتى الآن أن الموسم الجديد سينطلق ابتداءً من تاريخ 6 ديسمبر الشهر المقبل. سيأتي الموسم الثاني مع شخصية جديدة بإسم Ramattra، وكذلك سيجلب معه خريطة وخريطة Escort جديدة بإسم Shambali.

سيكون هناك تذكرة موسم جديدة، بالإضافة الى حدث أو طور جديد محدود يحمل اسم Battle for Olympus، والذي سيستمر من تاريخ 5 إلى 19 يناير 2023. بالطبع سيكون هناك العديد من الأزياء الملحمية الجديدة والأسطورية النادرة “مثل أبطال اليونان” و “ووحوش ميدوسا” والكثير من العناصر التجميلية الأخرى. حيث من المحتمل أن يكون الزي الأسطوري الجديد لـ Junker Queen هي مكافأة نهاية المعركة، على غرار بشرة Genji’s Cyber ​​Demon من الموسم الأول.

سنكون على موعد مع عودة حدثين كلاسيكيين في عطلة Overwatch. والعديد من التحديثات التيس ستعمل على تحسين تجربة اللعب الجماعي كما أكد المطور في وقت سابق.

على كل حال، وبحسب آخر تقرير المستثمر فإن Overwatch 2 في طريقها حاليًا لمواصلة تحديثات المحتوى الموسمية من خلال إضافة أبطال وخرائط وأوضاع لعب جديدة بولا يمكنهم نسيان وضع PvE المرتقب والمقرر صدوره خلال عام 2023 وقد تم الكشف عن البطل Rammatra القادم في الموسم الثاني. على الرغم من عدم الكشف عن خرائط جديدة جديدة بعد، فقد أظهر مطورو Overwatch 2 تناسقًا في التحديثات خلال الشهر الأول بعد الإطلاق.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى