لعبة Overwatch 2 تحظى بأكثر من 35 مليون لاعب في أول شهر

نجاح مدوي للجزء الجديد

لقد كشفت Activision Blizzard للتو لكل مستثمريها خلال تقريرها ربع السنوي أن Overwatch 2 قد جلبت ما يقرب من 35 مليون لاعب إلى اللعبة خلال الشهر الأول من الإصدار فقط، ولكن عند مقارنتها بسابقتها، يمكننا القول بأن خلال نفس الفترة الزمنية من عام 2016، جلب الجزء الأول أكثر من 15 مليون لاعب.

في تقرير الأرباح للربع الثالث، ادعت Activision Blizzard أن هؤلاء الـ 35 مليون لاعب كانوا مزيجًا من اللاعبين العائدين واللاعبين الجدد، يجب أن يكون الناشر قادرًا على التمييز بين المجموعتين بالإضافة إلى عامل اللاعبين الذين لديهم حسابات متعددة، ولكن لم تتم مشاركة ذلك أثناء التقرير.

ذكرت Activision Blizzard أيضًا في ملاحظات التقرير أن “استثمار اللاعب أيضًا في بداية قوية” مما يعني أن لاعبي Overwatch 2 يشاركون بالطبع في تحقيق الدخل، ومن الممكن أن يجلبوا المزيد من اللاعبين في فترة قصيرة

يشير المستثمر أيضًا إلى أن اللعبة في طريقها حاليًا لمواصلة تحديثات المحتوى الموسمية من خلال إضافة أبطال وخرائط وأوضاع لعب جديدة بولا يُمكنهم نسيان وضع PvE المرتقب والمقرر صدوره خلال عام 2023 وقد تم الكشف عن البطل Rammatra في الموسم الثاني، وعلى الرغم من عدم الكشف عن خرائط جديدة جديدة بعد، فقد أظهر مطورو Overwatch 2 تناسقًا في التحديثات خلال الشهر الأول بعد الإطلاق.

اللعبة متاحة للعب مجاناً في جميع أنحاء العالم عبر الأجهزة المختلفة لجميع اللاعبين على الحواسيب التي تعمل بنظام Windows، وذلك عبر Battle.net وعلى جهاز Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation5 و PlayStation 4 وNintendo Switch.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button