سوني تطلق عرض جديد لحصرياتها بعنوان “أين سيأخذك اللعب”..؟

تعودنا على سوني بأن تقوم بإطلاق عروض مختلفة بين فترة وأخرى تتعلق بعناوينها الحصرية، الهدف منها تذكير اللاعبين بما تملكه علامة بلايستيشن التجارية، وعنوان أحدث عرض من الشركة يأتينا بعنوان “أين سيأخذك اللعب”..؟

يبدأ العرض الجديد بمشهد الذئب من لعبة God of War Ragnarok، من ثم يأخذنا إلى ارتفاعات لعبة Horizon Forbidden West الشاهقة. بعدها يذكرنا بعوالم لعبة Ratchet & Clank Rift Apart المختلفة ويعد إلينا ذكريات لعبة The Last of Us Part 1 الجميلة. ويمر أخيرًا بحصريات سوني الأخرى مثل الإرث المفقود و Returnal.

أروع ما في ذلك هو ختام العرض القصير بوجود أجهزة بلايستيشن 4 و 5 بجانب بعضها البعض. وهذه إشارة من الشركة إلى صدور أهم ألعابها على المنصتين.

في خبر آخر، أعلنت الشركة عبر حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية لديها عن مشاركتها في معرض التقنية CES 2023. حيث سيبدأ بتاريخ 4 من شهر يناير المقبل. والذي ستوافق مع يوم الأحد المقبل، وتحديدًا على الساعة 12 مساءً بتوقيت السعودية.

الشركة لم تعلن عن أي تفاصيل حول ما سوف تقدمه لنا خلال مؤتمرها الخاص في المعرض. لكن العديد من المؤشرات تؤكد أنه سيتم استعراض نظارات الواقع الافتراضي عن كثب. على الأرجح سيتم الإعلان عن بعض منتجات الشركة الأخرى مثل الشاشات او السماعات والتقنيات الأخرى.

من الممكن أيضًا أن يتم التطرق الى الأعمال السنيمائية الأصلية التي تستهدفها الشركة خلال السنوات الأخيرة، حيث شهدنا مجيء توم هولاند بطل فيلم Uncharted من إنتاج PlayStation Productions.. كذلك نيل دراكمان الرئيس المشترك لاستوديو تطوير لعبة Naughty Dog في معرض العام  الماضي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى