سوني تعلن عن موعد مؤتمرها الصحفي في معرض التقنية CES 2023

أعلنت شركة سوني عبر حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية لديها عن مشاركتها في معرض التقنية معرض CES 2023 في تاريخ 4 من شهر يناير المقبل. والذي ستوافق مع يوم الأحد المقبل، وتحديدًا على الساعة 12 مساءً بتوقيت السعودية.

شركة سوني لم تعلن عن أي تفاصيل حول ما سوف تقدمه لنا خلال مؤتمرها الخاص في المعرض. لكن العديد من المؤشرات تؤكد أنه سيتم استعراض نظارات الواقع الافتراضي عن كثب. على الأرجح سيتم الإعلان عن بعض منتجات الشركة الأخرى مثل الشاشات او السماعات والتقنيات الأخرى.

من الممكن أيضًا أن يتم التطرق الى الأعمال السنيمائية الأصلية التي تستهدفها الشركة خلال السنوات الأخيرة، حيث شهدنا مجيء توم هولاند بطل فيلم Uncharted من إنتاج PlayStation Productions.. كذلك نيل دراكمان الرئيس المشترك لاستوديو تطوير لعبة Naughty Dog في معرض العام  الماضي.

معرض العام الماضي، والذي احتضنته لاس فيغاس بولاية نيفادا. أعلن من خلاله جيم رايان رئيس Sony Interactive Entertainment ومديرها التنفيذي.. عن إطلاق الجيل الجديد من نظام الواقع الافتراضي PlayStation VR2.. وأدوات تحكم PlayStation VR2 Sense الجديدة التي تعد بتجربة غير مسبوقة وشعور غامر في عالم الألعاب.

تم التطرق الى أحدث إصدارات سلسلة “Horizon” والتي تم الإعلان عنها باسم “Horizon Call of the Mountain”. حيث سيكون عنوان حصري على نظارات الواقع الافتراضي الجديدة التي تحمل اسم PlayStation VR2.

وتحت موضوع “المشاركة في صنع مستقبل الترفيه”. قدمت الشركة حينها “سوني” تقنيات ومبادرات متنوعة تدعم صنّاع المحتوى وتقربها أكثر من المستخدمين ضمن جناحها في لاس فيغاس وعبر المنصة الرقمية “Sony Square”.

وأخيرًا تم تسليط الضوء على تقنية التعقب الخاصة بمجموعة سوني وابتكارات Hawk-Eye، وشراكة سوني مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للتواصل مع الجيل الجديد من المشجعين في العالم الافتراضي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button