تحديث جديد للعبة Far Cry 6 يضيف وضع New Game+ والمزيد

العنوان يحظى بكثير من الاهتمام حتى الآن

تم الإعلان في البث الأخير عن توسعة Far Cry 6: Lost Between Worlds التي تأتي بكثير من الميزات ومع الكشف بشكل موسع عنها مساء أمس. يضيف تحديث اللعبة العديد من الميزات الجديدة إلى اللعبة الأساسية. 

يأتينا الوضع المرتقب New Game + والذي يسمح للاعبين ببدء اللعبة من البداية، لكن سيكون معك جميع ما قمت بتحقيقه خلال إنهائك للعبة للمرة الأولى. يمكنك ايضا اختيار الصعوبة مع الاحتفاظ بالمعدات والأسلحة والمركبات والمزيد.

لقد تمت إعادة تشكيل العالم تقريبًا، لذا قد تحتاج إلى خوض المهام الجانبية واكتشاف الخريطة، مع إتمام المهام الرئيسية مرة أخرى. بالنسبة لكل اللاعبين الذين يكافحون من أجل إكمال اللعبة تمامًا، فيجب أن تساعدهم ميزة Completionist Aid الجديدة. الميزة تتبع التقدم المحرز في أنشطة كل منطقة. بجانب المقتنيات و نسبة إنجاز كل المهام.

هناك العديد من الميزات لإصلاح جودة اللعبة نفسها مثل Ammo Swap لتغيير الذخيرة بسرعة، وفتحات العتاد لتغيير العتاد على الفور، كما تمت إضافة تفاعلات Amigo الجديدة. لا تنسى أن هناك نسخة تجريبية مجانية، مما يسمح للاعبين بتجربة جميع مهام Isle Santuario مجانًا ومواصلة تلك المهام في اللعبة الكاملة إن قاموا بشرائها.

خلال شهر يوليو الماضي، لاحظ بعض اللاعبين ظهور عنوان لعبة Far Cry 6 بشكل مفاجئ في لوحة التحكم الرئيسية لخدمة Xbox Game Pass في عدة مناطق على مستوى العالم، وهو ما أثار التكهنات حول مجيء اللعبة من عدمها الى الخدمة. أو أن ذلك حدث عن طريق الخطأ.

يتوفر عنوان Far Cry 6 على أجهزة Xbox One ,Xbox Series X / S ,PS4 ,PS5 , PC , Google Stadia و Amazon Luna.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى