حظر Dr Disrespect في لعبة Call of Duty Warzone 2.0.. والسبب هو المعتاد

Dr Disrespect Warzone 2.0

من المعروف أن الستريمر الشهير Dr Disrespect يميل بشكل كبير الى إثارة الجدل، تم حظره من منصة البثوث الشهيرة Twitch لأسباب غامضة. حيث انتقد بشدة لعبة Call of Duty Warzone 2.0 قبل عدة أيام. والآن يتعرض للحظر لأسباب ليست غريبة.

المؤثر Dr Disrespect لا يميل فقط لإثارة الجدل، بل يستخدم في الكثير من الأحيان حركات وإيحاءات وألفاظ مسيئة الى المتابعين بشكل كبير. هذا الأمر بالطبع يخالف سياسات منصات البثوث العالمية.

خلال الأسبوع الماضي وفي أثناء بثه للعبة Warzone 2.0، تم حظر حساب Dr Disrespect الخاص به على Call of Duty لمدة سبعة أيام بسبب استخدام لغة مسيئة في الدردشة. واضطر حينها الى استخدام حساب آخر من أجل التوضيح لمتابعيه حول الأمر.

تابع المؤثر تصريحاته مشيرًا الى أنه تم حظره بسبب وصفه لشخص ما بـ “الهرة”. هذا الأمر يعتبر انتهاك القوانين الجديدة التي التي تم اضافتها في مدونة السلوك الجديدة للعبة Call Of Duty، والتي تستهدف بشكل صريح التعليقات المهينة على أساس الهوية الجنسية. ثمن تابع موجهًا كلامه الى فريق تطوير اللعبة:

هل ستحظرني مباشرة قبل بطولة بقيمة 100،000 دولار (83،190 جنيه إسترليني) لمدة سبعة أيام؟  … إنه لأمر جنوني كيف أن هؤلاء الناس بعيدين عن اللمس

 المؤثر أتهم اللعبة بأنها لعبة أطفال من ذوي 11 عامًا، وهي تصريحات مشابهة لتصريحاته الماضية حين وصف وضع لعب DMZ وقال في احدى تغريداته أن “وضع DMZ الجديد اللافت للنظر قد مات بالفعل.” وأضاف أيضًا “لا أحد يريد أن يلعب هذا التصميم الموجه لطلاب الصف السادس”.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button