مايكل كوندراي المؤسس لاستيديو Sledgehammer يغادر منصبه..

مايكل كوندراي و جلين شوفيلد المؤسسان لاستيديو Sledgehammer Games يتركان منصبهما في الاستيديو بعد 9 سنوات من تاسيسة و امتلاكه من قبل شركة اكتفجين.

استيديو Sledgehammer Games ساعد في بداية امتلاكه لشركة اكتفجين في تطوير لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 بجانب استيديو Infinity Ward و لكن بعد ذلك اسندت اليه مهمة الاولى و هي تطوير لعبة Call of Duty: Advanced Warfare عام 2014 و بعد ذلك قدم لنا لعبة Call of Duty: WWII.

مايكل و جلين لن يذهبا بعيدا حيث سيتوليان مناصب جديدة داخل الشركة الام اكتفجين و سيكون لهما دور في تطوير سلسلة Call of Duty و لكن ليس بالعميق الذي شغلاه سابقا.

ايرون هالون صاحب الخبرة التي امتدة لـ 20 عام مع استيديو Sledgehammer Games سيتولى قيادة الاستيديو من بعد مايكل و جلين و قد اصدرت اكتفجين بيان رسمي بهذا الخصوص اليوم تعلن فيه عن هذه التغيرات رغم اننا كنا نعلم من مصادر غير رسمية بان هذه القرار قد اتخذ و لكن كنا ننتظر اعلان رسمي من اكتفجين لذلك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى