مايكل كوندراي المؤسس لاستيديو Sledgehammer يغادر منصبه..

مايكل كوندراي و جلين شوفيلد المؤسسان لاستيديو Sledgehammer Games يتركان منصبهما في الاستيديو بعد 9 سنوات من تاسيسة و امتلاكه من قبل شركة اكتفجين.

استيديو Sledgehammer Games ساعد في بداية امتلاكه لشركة اكتفجين في تطوير لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 بجانب استيديو Infinity Ward و لكن بعد ذلك اسندت اليه مهمة الاولى و هي تطوير لعبة Call of Duty: Advanced Warfare عام 2014 و بعد ذلك قدم لنا لعبة Call of Duty: WWII.

مايكل و جلين لن يذهبا بعيدا حيث سيتوليان مناصب جديدة داخل الشركة الام اكتفجين و سيكون لهما دور في تطوير سلسلة Call of Duty و لكن ليس بالعميق الذي شغلاه سابقا.

ايرون هالون صاحب الخبرة التي امتدة لـ 20 عام مع استيديو Sledgehammer Games سيتولى قيادة الاستيديو من بعد مايكل و جلين و قد اصدرت اكتفجين بيان رسمي بهذا الخصوص اليوم تعلن فيه عن هذه التغيرات رغم اننا كنا نعلم من مصادر غير رسمية بان هذه القرار قد اتخذ و لكن كنا ننتظر اعلان رسمي من اكتفجين لذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button