خريطة جديدة ثالثة قادمة للعبة PUBG خلال اربعة اشهر من الان..

كشفت شركة PUBG Corp الناشرة للعبة PUBG من خلال تحديثات على صفحة اللعبة على منصة Steam كشفت عن خارطة الطريق لمستقبل لعبتهم و التحديثات التي ستتوفر حسب الخطة حيث سيتم قبل نهاية منتصف العام الجاري اطلاق خريطة ثالثة للعبة ضمن التحديثات المستمر لها.

يذكر ان الشركة قد اطلقت خريطة ثانية للعبة تحت اسم ميرامار و لكن لم يمضي وقت طويل حتى تم الاعلان عن نيتهم اطلاق خريطة ثالثة دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

ايضا اوضحت الشركة سبب التأخير في الكشف عن خطتهم لدعم اللعبة حيث كان تركيز فريق التطوير خلال الفترة الماضية على تطوير نظام  anti-cheat المضاد للغش في اللعبة و الذي اطلق عليه اسم Ban Hammar او مطرقة التوقيف حيث تم من خلالها اغلاق حساب اكثر من مليون مستخدم خلال عام 2017 فقط.

اذا من الجيد ان نرى خريطة ثالثة تنضم الى خرائط اللعبة التي بدات تتوسع و نتمنى ايضا ان نرى المزيد من التغيرات في اشياء اخرى مثل توفير اطوار لعب جديدة تضع المزيد من التحدي و كذلك اضافات جديدة الى اللعبة مثل الاسلحة و المركبات بانواعها بجانب الاشياء التجميلية مثل الازياء.

نذك ايضا ان هذه التحديثات قد تكون محصورة على نسخة الحاسب الشخصي فقط كون نسخة الاكسبوكس وان تسير حسب خطة اخرى مختلفة حيث مازالت اللعب في مرحة الوصول المبكر و لكم تحصل على اصدار نهائي حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock