الاعلان عن حزمة God of War Ragnarok لجهاز PS5 بعرض جديد..

اطلقت حسابات بلايستيشن منذ قليل عرض جديد يكشف عن حزمة God of War Ragnarok لجهاز PS5 كما يستعرض قدرات اللعبة على ذات الجهاز مع تأكيد قدومها في موعدها.

حزمة God of War Ragnarok لجهاز PS5 تصبح هي ثاني حصرية تحصل على حزمة مخصصة للجهاز بعد لعبة Horizon Forbidden West هذا العام، ستتاح الحزمة للبيع في متاجر التجزئة وكبرى المتاجر العالمية في ذات موعد الاطلاق الخاص باللعبة الشهر المقبل.

العرض الذي تشاهدونه ادناه اطلقته حسابات بلايستيشن منذ قليل عبر تويتر، تكشف فيه عن اللعبة وتذكر المتابعين بالقدرات التي سيتمتع بها اللاعبون عند تجربة اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 كون اللعبة قادمة ايضا لجهاز بلايستيشن 4 في نفس الموعد.

الجزء القادم أصبح على بعد اقل من شهر، حيث من المتوقع أن يخوض اللاعبين معارك ملحمية، ممزوجة ببعض الدراما العاطفية من النادر أن نراها في مثل هذه السلسلة الشهيرة.

على كل حال، وفي اخبار سابقة، فقد تحدثنا عن العمر الافتراضي للعبة، حيث اتضح أنها ستقدم تجربة قصصية تمتد الى 40 ساعة لعب على الأقل مقسمة ما بين مهام رئيسية وجانبية بالإضافة الى الاستكشاف والمشاهد السينمائية.

اللعبة ستصدر في التاسع من شهر نوفمبر القادم لهذا العام بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن 4 و 5، ونذكر ان احد اللاعبين قد قام مؤخرا بتصميم مقتطفات من معركة ثور وكريتوس التي ظهرت في عرض اللعبة الأخير وحولها الى فيديو كاريكاتيري جميل يمكنكم مشاهدته هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button