لعبة Kingdom Come: Deliverance تفاجئ الجميع بمبيعاتها خلال اسبوع من اطلاقها..

في كل فترة تكون دائما هناك لعبة ليست ذات شهرة كبيرة تظهر فجأة و تكسر كل الارقام القياسية و تنطلق بكل قوة نحو القمة و قد شاهدنا ذلك مع لعبة PUBG و Fortnite و الان لدينا عنوان جديد حقق نجاح كبير في وقت قصير من اطلاقه انها لعبة الار بي جي التاريخية Kingdom Come: Deliverance.

اللعبة صدرة قبل سابوع تقريبا على اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و حسب التقارير الواردة تفيد بان مبيعات اللعبة خلال هذه الفترة القصيرة وصلت الى المليون نسخة حول العالم على جميع المنصات و هذا ما اكدة فيما بعد الرئيس التنفيذي لاستيديو Warhorse المطور للعبة مارتين فريفاديسكي خلال لقاء مع موقع Lupa.cz امس.

اللعبة نجحت في اللحظات الاولى من اطلاقها من بيع 500 الف نسخة و اكد مارتين ان هذا النجاح مازال مستمر و تشهد اللعبة اقبال كبير حتى اللحظة على الرغم من وجود مشاكل تقنية كثير في اللعبة تؤثر على اسلوب اللعب و الاداء و قد وعد الاستيديو باطلاق المزيد من التحديثات لاصلاح هذه المشاكل بشكل مستمر.

هل تفكر في تجربة اللعبة ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock