اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

تسريب فيديو جديد لاسلوب اللعب للعبة The Walking Dead: The Final Season, شاهده قبل الحذف..

وعدت Telltale الاسبوع الماضي بان تكشف عن المزيد من التفاصيل حول الفصل الاخير للسلسلة The Walking Dead: The Final Season خلال فعاليات حدث PAX East قبل ايام و لكن على ما يبدو ان هذه التفاصيل و التي تتضمن ديمو تجريبي للعبة كان مخصص لبعض الاعلامين خلف الابواب المغلقة لذلك لم نحصل خلال الايام الماضية عن اي تفاصيل حول اللعبة.

لكن لحسن الحظ تمكن احد المدعوين من تسجيل فيديو قصير للديمو الذي يظهر تحسن كبير و واضح في جودة الرسومات في اللعبة و تحسن الحركة الفيزيائية و ايضا التأثيرات الاخرى مثل الدماء.

يظهر لنا في الفيديو بطلة اللعبة كلامنتاين حيث ستحاول القضاء على احد الزومبي باستخدام حجر تتناوله في طريقها و هي تسير و الديمو يظهر لنا كيف اصبحت كلامنتاين محترفة في التعامل مع الزومبي التي اصبحت تتعامل معها بدم بارد.

لا ندري في اي وقت سيتم الافراج عن المعلومات الجديدة و لكن حتى ذلك الحين شاهدوا الفيديو المسرب قبل الحذف و ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار