تعرف اكثر على قدرات الكلب Boomer الذي سيرافقك في Far Cry 5 الشهر القادم..

بطل الفيديو الجديد للعبة Far Cry 5 هذه المرة هو Boomer الكلب الذي سيكون من بين الكثير من الشخصيات التي يمكنك الاستعانة بها في مغامرتك ضد عصابات Eden’s Gate.

الفيديو يسلط الضوء على كيفية اختيار Boomer ليكون احد Guns for Hire التي ستتوفر في اللعبة و حسب حديث المطورين فقد تم اتخاذ القرار فور زيارتهم الى مدينة Montana الحقيقية للاطلاع على معالم المدينة و العادات و التقاليد هناك و لكن الشيء الذي شد انتباههم هو ان لكل شخص في المدينة كلبه الخاص يرافقه بشكل دائم و من هنا تم اتخاذ القرار بوضع الكلب Boomer في اللعبة و جعله احد المساعدين المميزين في اللعبة.

اسلوب Boomer في اللعبة سيميل الى اللعب التكتيكي حيث يمكن الاستعانة به لجعلة في الخطوط الامامية و يمكن استخدامه كقاتل صامت لتصفية الاعداء خصوصا ان الاعداء عندما يظهر امامهم لن يعيروه اي اهتمام كون المدينة مملوئة بالكلاب.

ايضا يمكن جعل Boomer يسير امامك في الغابات و الاماكن الخطيرة حيث بامتلاكة الحاسة السادسة يمكنه كشف اي خطر ينتظرة في المقدمة دون ان تقترب منه و هذه واحدة من اهم المميزات التي سيتم الاعتماد عليها في اللعبة.

لعبة Far Cry 5 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 27 مارس القادم و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل و عروض اكثر للعبة من خلال الصفحة الخاصة من هنـــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock