اخيرا انكشف الستار عن الشخصية الانثوية التي ستتواجد في لعبة كوجيما القادمة Death Stranding..

اذا المزيد من الفاجأت التي تصلنا حول لعبة كوجيما القادمة Death Stranding و هذه المرة ينكشف الستار ربما عن الشخصية الانثوية التي دارت حولها الشائعات بانها ستتواجد في اللعبة حيث قامت الممثلة المشهورة ايميلي او-براين بمشاركة صورة لها اثناء عملية تسجيل الحركة MOCAP بجوارها المفاجأة الثانية و هو تروي بيكر الممثل العروف لجميع اللاعبين و بالطبع الصورة ايضا تضم نورمان ريداس الذي اكد لنا انهم بالفعل سيتواجدون في لعبة كوجيما القادمة.

troy_norman_emily

ايميلي لديها خبرة طويلة مع العاب الفيديو فقد تواجدة قبل ذلك في العاب كبيرة مثل Middle-earth: Shadow of Mordor و The Order: 1886 و World of Final Fantasy و ايضا سيكون لها دور في لعبة Days gone حصرية البلايستيشن 4 القادمة.

اما تروي بيكر فهو غني عن التعريف و لا داعي للحديث عنه و لكن السؤال الذي يبقى دون اجابة حتى الان ما هو الدور الذي سيتقمصة تروي و ايميلي في لعبة Death Stranding, هذا ما سيتم الاجابة عنه خلال العرض القادم الذي بكل تاكيد سيكون فيه ظهور للشخصيات الجديدة ولكن متى سيكون ؟ نتمنى ان لا يكون بعيدا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock