اخيرا انكشف الستار عن الشخصية الانثوية التي ستتواجد في لعبة كوجيما القادمة Death Stranding..

اذا المزيد من الفاجأت التي تصلنا حول لعبة كوجيما القادمة Death Stranding و هذه المرة ينكشف الستار ربما عن الشخصية الانثوية التي دارت حولها الشائعات بانها ستتواجد في اللعبة حيث قامت الممثلة المشهورة ايميلي او-براين بمشاركة صورة لها اثناء عملية تسجيل الحركة MOCAP بجوارها المفاجأة الثانية و هو تروي بيكر الممثل العروف لجميع اللاعبين و بالطبع الصورة ايضا تضم نورمان ريداس الذي اكد لنا انهم بالفعل سيتواجدون في لعبة كوجيما القادمة.

troy_norman_emily

ايميلي لديها خبرة طويلة مع العاب الفيديو فقد تواجدة قبل ذلك في العاب كبيرة مثل Middle-earth: Shadow of Mordor و The Order: 1886 و World of Final Fantasy و ايضا سيكون لها دور في لعبة Days gone حصرية البلايستيشن 4 القادمة.

اما تروي بيكر فهو غني عن التعريف و لا داعي للحديث عنه و لكن السؤال الذي يبقى دون اجابة حتى الان ما هو الدور الذي سيتقمصة تروي و ايميلي في لعبة Death Stranding, هذا ما سيتم الاجابة عنه خلال العرض القادم الذي بكل تاكيد سيكون فيه ظهور للشخصيات الجديدة ولكن متى سيكون ؟ نتمنى ان لا يكون بعيدا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button