الموسم الثالث من لعبة Call of Duty: Mobile ينطلق بميزات رائعة وأسرار مظلمة!

استرجع ذكريات الزمن القديم مع معارك العصابات الكلاسيكية عند إصدار الموسم 3 — الأسرار المظلمة في لعبة Call of Duty: Mobile. يأتي الموسم الجديد بمحتوى يليق بقتال العصابات مثل المسدس الرشاش الجديد المثالي للقضاء على الأعداء وخريطة Cheshire Park لطور اللعب الجماعي، وهي موقع مثالي لزعماء العصابات والمافيا.

أطلِق العنان لمهارة العميل الجديدة، واحصل على أسلحة وعملاء جدد بسمة الظلام والعصابات في تذكرة القتال ومن المتجر داخل اللعبة، وترّقب مفاجآت أكثر في الموسم 3 — الأسرار المظلمة، الذي سيصدر في 4 فجرًا بتوقيت السعودية يوم 14 مارس.

تذكرة قتال الأسرار المظلمة: سلاح جديد ومهارة عميل

تتضمن تذكرة قتال الأسرار المظلمة عناصر مجانية ومميزة، بما في ذلك هيئات عميل جديدة ومخطوطات سلاح وبطاقات تعريف ونقاط Call of Duty إضافية (CP) لتنفقها في التذكرة المميزة القادمة أو في المتجر.

CALL OF DUTY: MOBILE

مستويات تذكرة القتال المجانية

تقدم مستويات تذكرة القتال المجانية هذا الموسم مكافآت بارزة مثل المسدس الرشاش TEC-9 الذي ظهر لأول مرة في لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War. يوفر هذا السلاح نصف الآلي دقة إطلاق محسنة مع الحد الأدنى من الارتداد ويلحق ضررًا عاليًا بالأعداء عند الإطلاق من المدى المتوسط. احصل أيضًا على مهارة العميل الجديدة “المخرِب” لتنشط تأثيرها في المنطقة المحيطة والتي بدورها ستعطل رادار العدو والمعدات الموجودة في هذه المنطقة.

تتضمن مميزات المستوى المجانية الأخرى مجموعة متنوعة من التمويهات ومخطوطات السلاح وبندقية SP-R 208 – الوظيفة المكتبية في المستوى 50.

مستويات التذكرة المميزة

CALL OF DUTY: MOBILE

اشترِ التذكرة المميزة لتحصل على فرصة لكسب المحتوى المتاح بالكامل في موسم الأسرار المظلمة، والتي تتضمن هيئات العملاء بسمة العصابات مثل سيلفر — أناقة مميتة وإيثان — المحقق الأشيب وسيمز — عضو مافيا وسيراف — الزينة الذهبية. تخلص من أعداء العائلة باستخدام M13 – طراد الكروم، ودينغو – زخرفة الزينة، وHDR — خطوط جونيبر السريعة، وRazorback — حضري، وTEC-9 – الكلاسيكي، استنادًا إلى سلاح الموسم 3 الجديد.

اشتراك تذكرة القتال: انضم إلى القوات البرية من خلال الاشتراك في تذكرة القتال والحصول على مكافآت إضافية كل موسم إلى جانب تعزيز بنسبة 10% للاعب ونقاط خبرة السلاح وكوبونات الخصم، بالإضافة إلى خصومات محدودة على 10x من سحب الصناديق.

تتضمن مكافآت القوات البرية للموسم 3 غارسيا — هيئة العميل مؤدي المهام الصعبة، AK117 — سيارة مفتوحة قديمة وحقيبة الظهر 3 — MFCP V-4 متينة.

خريطة جديدة لطور اللعب الجماعي

صدرت خريطة Cheshire Park لأول مرة في لعبة Call of Duty®: Modern Warfare (2019)، وهي خريطة متوسطة الحجم تقدم تخطيطًا كلاسيكيًا من ثلاثة حارات مع نافورة فاخرة وساحة فناء في الوسط. تنتشر الشوارع والأزقة المحيطة بين المؤسسات الراقية حيث يزينها غروب الشمس في المساء. يوفر التصميم الحضري المكتظ للخريطة فرصًا تكتيكية كثيرة عند ملاحقة أعدائك.

فعاليتان جديدتان ذات سمة: مطاردة التهريب، ومطاردة عيد فصح الربيع

مطاردة التهريب

بادر بجمع البضائع وتسليمها لكسب النقاط والحصول على مكافآت مثل فيفيان هاريس – مرشدة المعركة ومخطوطة سلاح RUS-79U — خطابات الموتى.

مطاردة عيد فصح الربيع

أكمِل المهمة لتخزين المطارِق التي يمكن استخدامها لكسر بيض عيد الفصح. تمنح بيضة عيد الفصح العادية نقطة واحدة لكل بيضة، بينما تكافئ بيضة الحظ نقطتين مقابل كل بيضة. أما البيض المتفجر، فيحذف منك نقطة واحدة مقابل كل بيضة. استرد نقاطك المكتسبة للحصول على مكافآت مثل مخطوطة السلاح GKS — القطة الفضولية.

تحديات وفعاليات موسمية جديدة

أكمِل تحديات وفعاليات موسمية جديدة بها مكافآت تتلخص في هيئات العملاء ومخطوطات الأسلحة ونقاط XP لتذكرة القتال ومفاجآت أكثر! بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استعادة الصحة والذخيرة عند استخدام ميزة النسر المحسّنة حديثًا.

ميزة النسر المحسّنة: عند استخدام ميزة النسر المحسّنة، يستطيع اللاعبون استعادة نقاط صحتهم وتحفيز قدرتهم على التعافي، بالإضافة إلى التقاط الذخيرة عند المرور بجانب حقيبة ذخيرة. ستشجع هذه الإضافة اللاعبين على تقديم أداء أكثر شدةً واحتدامًا حيث يندفع العملاء لاستعادة صحتهم قبل الانتقال إلى المعركة التالية.

تحقق من تبويب الفعاليات داخل اللعبة طوال الموسم للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك مكافآت المهام اليومية وحوافز تسجيل الدخول الشهري.

تحديث المتجر: السحب الأسطوري الجديد

CALL OF DUTY: MOBILE

الطلقة الوحيدة: انتشر بصفتك حامل سلاح قوطي مع هيئة العميلة الأسطورية السيدة — بزوغ الفجر. احصل أيضًا على فرصة لكسب سلاحها المفضل: Kilo Bolt-Action — الطلقة القرمزية.

النظام الجديد: كيلغور — الانشقاق جاهز للمعركة بالزي الأسود والذهبي المتطور، وكذلك سلاحه HVK-30 – العهد الجديد المعدل باللون الذهبي، وهو سلاح قاتل ورمز ساطع لنجاحه كمرتزق.

أفضل محقق سري: لا بد لشخص ما أن يواجه زعيم العصابة وأنسب شخص لهذه المهمة هو أرتري – التنفيذ. ترتدي العميلة أرتري بدلة محققة كلاسيكية، وهي مستعدة للاشتباك مع الأعداء القريبين والبعيدين باستخدام سلاحها ZGR 20mm — هوس القهوة.

الباحث عن الثروة: دمير — الخطر الوشيك قوي ومخيف، إنه عميل سري مستعد للانخراط والتسلل وسط أفراد العصابات إن كان هذا يعني تحقيق الفوز في النهاية. أما عند بداية المعركة، فستجده حاملًا سلاحه المفضل LK24 — الخزينة المتاح أيضًا من خلال سحب الحظ.

سحب عشاق التصوير: أضِف لمسة ستيم بانك إلى عتادك مع مخطوطة السلاح TEC-9 — فيلم نوار الجديدة للموسم 3 والتي صممت طلقات سلاحها ومخزونه على شكل شريط كاميرا. انطلق إلى الميدان مع سيلا — المراقبة الخفية لتستمتع بإطلالة تمزج بين الملابس الكلاسيكية والتكتيكية لتناسب روح الموسم الجديد.

خزنة تذكرة القتال: سيجلب الموسم 3 محتوى تذكرة القتال من الموسم 8 لعام 2022: قتال قطار دون وجهة.

ينطلق الموسم 3: الأسرار المظلمة في لعبة Call of Duty: Mobile في 13 مارس الساعة 4 صباحًا بتوقيت السعودية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button