مبيعات PS5 ولعبة Horizon FW و 9 ألعاب Switch تتصدر مبيعات اليابان

يعود جهاز نينتندو Switch متصدرًا مشهد مبيعات السوق اليابانية من جديد، وهذه المرة تصدرت 9 عناوين للجهاز، رفقة حصرية سوني لعبة Horizon Forbidden West. مع ازدياد مبيعات جهاز PS5 .

وفقًا لما ذكرته مجلة فاميتسو اليابانية، فإن لعبة “Pokémon Crimson & Crimson” احتلت المرتبة الأولى في المبيعات داخل الأسواق اليابانية خلال الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر. حيث تمكنت اللعبة من بيع 577.279 نسخة خلال تلك الفترة. بذلك يصبح مجموع مبيعات عنوان نينتندو الى أكثر من 3،114،571 نسخة على مستوى العالم.

بذلك، تحافظ ألعاب نينتندو على هيمنتها في الأسواق اليابانية، حيث احتلت لعبة Splatoon 3 المركز الثاني كأثر عنوان تم بيعه، وذلك بعد أن احتلت المركز الأول في السوق اليابانية خلال الأسبوع الماضي. تليها عناوين أخرى على نفس المنصة في المركزين الثالث والرابع وهما Minecraft نسخة سويتش و Mario Kart 8 Deluxe.

في المركز الخامس تعود حصرية سوني Horizon Forbidden West الى الواجهة مرةً أخرى من خلال احتلالها المركز الخامس. وبالطبع من ساعد على ذلك هي حزمة جهاز بلايستيشن 5 التي تباع معها. حيث باعت اللعبة حوالي 112،333 وحدة خلال الأسبوع الأخير من هذا الشهر.

الغريب في الأمر أن لعبة God of War Ragnarok التي صدرت مؤخرًا اختفت تماماً من المراكز المتقدمة الأولى في المبيعات اليابانية، واحتلت كل من Nintendo Switch Sports و Ace Angler: Fishing Spirits وكل من Super Smash Bros. Ultimate و Momotaro Dentetsu. وأخيرًا Kirby and the Forgotten Lan التي احتلت جميعها المراكز الأخيرة، ولكن في صدارة مبيعات السوق اليابانية.

فيما يتعلق بوحدات التحكم المنزلية، فقد عاد جهاز Nintendo Switch نسخة OLED الى القمة مرةً أخرى. يليه جهاز بلايستيشن 5 الذي احتل المركز الثاني، رغم أن الأرقام تشير الى انتعاشة قوية في مبيعات الجهاز.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button