رسمياً: Summer Game Fest يعود بنسخة جديدة العام القادم 2023..

تم الاعلان رسمياً عن عودة حدث Summer Game Fest العام القادم 2023. حيث تم الكشف عن موعد عقد الحدث الذي سيتم قبيل بدء فعاليات معرض E3 النسخة الجديدة بوقت قصير جداً.

وقد جاء في الاعلان التالي:

احتفال المعجبين العالمي بما هو قادم في ألعاب الفيديو، وسيعود الحدث للعام الرابع بعرض مباشر يوم الخميس 8 يونيو 2023..

حسب الموعد المعلن، فسوف تنطلق فعاليات الحدث قبل اقل من اسبوع من انطلاق فعاليات معرض E3 2023 المعلن عنه.

اما عن الموقع، فسوف يقام الحدث العالمي الواعد وسوف يتم استعراض الالعاب بشكل حي مع الكثير من الإعلانات، أمام جمهور مباشر في مسرح YouTube في هوليوود بارك في إنجلوود، كاليفورنيا. وقد علق أمين مهرجان Summer Game Fest والمضيف جيف كيلي قائلاً:

على مدار السنوات الثلاث الماضية، أنشأ Summer Game Fest مجتمعًا رائعًا في جميع أنحاء العالم من خلال الفعاليات الرقمية السابقة، ويسعدنا دعوة الآلاف من المعجبين لتجربة حدث SGF شخصيًا لأول مرة في عام 2023..

واضاف كيلي انه سيكون هناك الكثير من الإعلانات المثيرة من المطورين التي تدفع صناعة الألعاب إلى الأمام، وسيتم تسليط الضوء مرة أخرى على الفعاليات الرقمية الأخرى للناشرين والعروض التوضيحية والمزيد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها في الأشهر المقبلة.

سيتم الكشف عن الشركات المختلفة التي ستتواجد في حدث Summer Game Fest 2023 في وقت لاحق من العام القادم. بينما سيتم فتح الحجوزات لتذاكر الحدث في وقت مبكر من العام القادم 2023.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button