لعبة GTA 5 تحصل على مود يجلب اكثر من 70 مهمة جديدة مستوحاة من طور الاونلاين

اعلنت روكستار ان تركيزها في لعبة GTA 5 سينصب في طور الاونلاين فقط بينما لن يكون اي محتوى جديد خاص بطور القصة حتى انها تراجعت عن اعلان سابق بان طور القصة سيحصل على محتوى جديد و هذا الامر سيتكرر ايضا مع لعبة Red Dead Redemption 2 اخر اصدارات الشركة.

لكن هذا لم يمنع ان يقوم بعض المطورين الهواة من مواصلة المهمة التي تراجعت عنها روكستار و من بينهم المطور الهاوي alebal الذي تمكن من استخدام مود يمكنه من تحويل و نقل بعض المهمات الرسمية التي اطلقتها روكستار لطور الاونلاين و قد تمكن alebal بالفعل بنقل اكثر من 70 مهمة مختلفة الى اللعبة.

alebal اعتمد على Mission Maker في التعديل على بعض المهمات حيث يوجد هناك العديد منها و التي تختلف في فكرتها من مهمات السطو و اطلاق النار الى مهمات الطيران و المطارادات و غيرها و يمكنك تحميل حزمة المهمات الجديدة من خلال هذا الرابط و نذكر بان بعض المودات قد تتسبب في تلف في ملفات اللعبة و تحتاج الى اشخاص خبراء للتعامل معها لذلك نحن في VGA4A لا نتحمل اي مسؤولية حول اي خلل قد يحدث بعد تثبيت المود.

نذكر ان روكستار قد سمحت باستخدام المودات على العابها على الحاسب الشخصي من ضمنها لعبة GTA 5 بشرط ان لا تمس قوانين اللعبة الاساسية او المساس بطور الاونلاين و بالتالي اذا كنت قلق من ان يتم اغلاق حسابك او تعليقة بسبب هذا المود فلا تقلق طالما انه لم يعبث بطور الاونلاين.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصل الى الحاسب الشخصي مطلع الشهر القادم ايضا و نتوقع ان نرى المزيد من المودات للعبة على الحاسب تجلب لنا اطوار و افكار جديدة من المطورين الهوات و نتوقع ان نرى الكثير من الاشياء المجنونة ايضا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock