هيديو كوجيما يشوقنا لمشروعة القادم من خلال صورة لـ “شعارات غامضة”..

يستمر هيديو كوجيما بتشويقنا لمشروعه القادم، وهذه المرة من خلال مشاركتنا لما يبدو انها “شعارات” ستظهر في اللعبة التالية.

كوجيما قام بنشر تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر بعبارة “ابدأ رحلة جديدة..” وارفقها بصورة تتضمن 3 شعارات. احد هذه الشعارات قد يكون معروف لكل من يتابع حملته التشويقية التي بدأت منذ اكثر من شهر، بينما هناك شعارين جديدين تم اضافتهما.

حتى هذه اللحظة، لا نعرف الكثير عن مشروع كوجيما الذي يستعد للكشف عنها. لكن في وقت مبكر من الشهر الماضي تسربت الى الانترنت مشاهد يعتقد انها من لعبة Overdose التي يعمل عليها وربما يستعد للكشف عنها في وقت قريب.

اما المشروع التالي الذي نعتقد ان كوجيما يعمل عليه فهو، لعبة Death Stranding 2 التي حصلنا على تأكيد شبه رسمي بوجودها بالفعل تحت التطوير.

للاسف هذه الشعارات الجديدة لا يمكن ان تعطينا اي تلميح حول مشروع كوجيما التالي. لكن بعض المتابعين يعتقدون ان هناك تشابه مع شعار شركة Bridges التي تواجدت في Death Stranding. حيث يتوقعون انها تلميح يسبق الكشف الرسمي عن الجزء الثاني في وقت قريب.

أيضًا تشير توقعات المتابعين بأن اللعبة يمكن أن تقع احداثها في البحر، بسبب اللمسة البحرية للشعار الأول، بينما الشعار الثالث على ما يبدو انه يصور كائن بحري يتعرض للهجوم حيث تمت اصابته بعد اسهم في ظهره.

لا ننسى ان كوجيما يعمل ايضا على مشروع لعبة مشتركة مع مايكروسوفت تستغل القدرات السحابية بشكل اساسي. وقد ظهر كوجيما بالفعل في حدث Xbox & Bethesda العام الماضي ليؤكد وجود هذا المشروع الذي يعتقد انه في مراحل التطوير المبكرة جداً.

اذاً، ما هي توقعاتكم لهذه الشعارات التي شاركها معنا المخضرم كوجيما، وما هي التلميحات التي يمكن ان تشير اليها؟

نتوقع ان يتم الكشف عن احد مشاريع هيديو كوجيما خلال حدث جوائز العاب الفيديو يوم الخميس القادم..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى