هيديو كوجيما ربما يلمح للكشف عن مشروعه التالي عبر حسابه على تويتر..

في الوقت الذي يترقب فيه مجتمع اللاعبين ما يعمل عليه المطور المخضرم هيديو كوجيما، بدأ الاخير باستخدام اسلوبه المعتاد في اثارة حماس جمهوره للتشويق لشيء ما قادم.

صباح اليوم قام المطور كوجيما بنشر تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر الانجليزي، قال فيه ان انتهى من عملية الانتاج الاولية لما يبدو انه فيديو ربما يكون مخصص للكشف عن مشروعه التالي. هذا ما يبدو لنا من الصور التي شاركها في ذات التغريدة حيث تظهر ملفات فيديو وملفات صوت من خلال احد برامج الانتاج التي يستخدمها.

حسب متابعتنا للتعليقات فيعتقد الكثير ان كوجيما ربما يقوم بتجهيز الفيديو الذي سيقوم من خلاله بالكشف عن مشروعه التالي وربما يتم ذلك خلال حدث Gamescom الذي سينطلق خلال ايام قليلة.

نحن نعلم من تجاربنا السابقة، ان كوجيما يقوم بالاشراف بنفسه وبشكل مباشر على العروض التشويقية لمشاريعه التي يعمل عليها حيث يستخدم لمساته الخاصة في الانتاج وتوزيع الصوت. بينما يتعمد تشويق متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي بنشر صور من مكان عمله خلال قيامه بذلك.

في الوقت الراهن كل ما تم الاعلان عنه بشكل رسمي ان كوجيما يعمل على مشروع لعبة رعب تعتمد على الخدمة السحابية لشركة مايكروسوفت، الا ان هذا المشروع حسب تصريحاته ما زال مبكر جداً الامر الذي يجعلنا نستبعد ان يكون هذا العرض الذي يعمل عليه هو للكشف عن هذا المشروع.

الممثل نورما ريداس الذي لعب دور شخصية سام الرئيسية في لعبة كوجيما الاخيرة Death Stranding قال انهم بدئوا العمل على الجزء الثاني Death Stranding 2 من اللعبة الامر الذي اثار حفيظة كوجيما حينها. لذلك نعنقد ان هذا الفيديو ربما يكون مخصص للكشف عن اللعبة في وقت قريب.

ايضا علمنا من خلال مصادر اعلامية مطلعة ان مشروع هيديو كوجيما الجديد يطلق عليه الاسم الداخلي Overdose حيث ظهرت تسريبات تتحدث عن هذا المشروع الشهر الماضي الامر الذي دفع كوجيما لمطالبة بعض المواقع بازالة اي معلومات تم نشرها عن هذا المشروع.

لا نعلم ما يمكن ان يستعد كوجيما للكشف عنه بالضبط خلال الفترة القادمة، لكن ما يمكن تأكيده حتى الان ان هناك عدة مشاريع يعمل عليها فريقة وهناك مشروع واحد منها سيكون جاهز للكشف عنه في اقرب وقت استعداداً لاطلاقه في وقت لاحق.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button