ببجي PUBG تكشف عن اعادة بناء احد خرائطها وعودة مركبة الثلج

والمزيد قادم قريباً..

مطور لعبة ببجي PUBG شركة Krafton بدأت تشوقنا لاعادة تصميم احد خرائط اللعبة والتي سيعاد اطلاقها في المستقبل القريب. ايضا سيرافق ذلك عودة احد المركبات الشهيرة في اللعبة وهي دراجة التزلج Snowmobile.

اللعبة تعيد بناء خريطة أخرى من خرائطها السابقة، وقد شاركنا المطور نظرة اولى على Vikendi الجديد والمحسّنة هذا الأسبوع. سيطلق عليه اسم “Vikendi Reborn” حيث تم إعادة بنائها بشكل كامل من الألف إلى الياء. سيصاحبها أيضًا عودة عربة الثلج Snowmobile، وهي مركبة تم ربطها بالخريطة الثلجية في الماضي وستعود جنبًا إلى جنب مع Vikendi المعاد بناؤها.

على مدار الأسبوع الماضي، الحسابات الاجتماعية للعبة كانت تشوقنا لتحديث Vikendi الكبير من خلال منشورات مثل تلك الموجودة أدناه والتي تعرض لقطات مصغرة لخريطة Vikendi Reborn. يمكن ان نرى نقاط اهتمام مختلفة مميزة خلال النظرة العامة الأوسع للخريطة جنبًا إلى جنب مع صورة مقسمة تُظهر مناطق محددة من المحتمل أن يتمكن اللاعبون من الهبوط فيها عندما يلعبون اللعبة على الخريطة الجديدة.

من المفترض أن يتم إصدار خريطة ببجي PUBG الجديدة في السادس من ديسمبر الجاري، لذلك لن ننتظر وقت طويل حتى نتمكن من استكشافه بأنفسنا.

بالإضافة إلى هذا الإعلان التشويقي، أظهر الاعلان أيضًا عودة عربة الثلج Snowmobile. بناءً على ما شاهدناه حتى الآن، فهي مجرد عربة ثلجية ولا شيء أكثر من ذلك. ومع ذلك، لا يزال الأمر يستحق الملاحظة، نظرًا لأن فريق ببجي PUBG يقول إنه تم “تحسينها” جنبًا إلى جنب مع الخريطة الجديدة بشكل عام.

هذا يعني انه يجب ان نتوقع ان تحصل مركبة Snowmobile على تعديلات ربما تجعل التجول بها اكثر اثارة من اي وقت مضى.

المشاهد التشويقية هذه، ليست سوى اثنتين من تلك التي حصلنا عليها خلال الايام القليلة الماضية، مع مشاركة المزيد منها عبر قناة اللعبة على YouTube وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي. عقد المطورون مؤخرًا بث مباشر خاص بهم حيث تحدثوا أكثر عن Vikendi Reborn وقدموا بعض عملات G-Coin أيضًا.

ايضا احد الادوات الجديدة التي ستتوفر مع التحديث القادم، هي اداء “Crowbar” او “المخل” الذي ستتمكن من استخدامه لخلع اقفال الابواب المغلقة وجمع المزيد من الموارد. ايضا يمكن استخدام هذه الاداة في قتال الاعداء كما نشاهد في الفيديو بالاسفل.

خريطة Vikendi Reborn المعاد بنائها، بجانب العديد من المحتوى الجديد سيصل الى لعبة ببجي PUBG يوم الثلاثاء القاد 6 ديسمبر الجاري لنسخة الحاسب الشخصي. بينما ستصل الى نسخة الاجهزة المنلزية يوم 16 ديسمبر الجاري. ونتوقع ان يتم الكشف عن تفاصيل التحديدث خلال الايام القليلة القادمة او في نفس موعد اصدار التحديث المرتقب.

ما رأيك في خريطة Vikendi Reborn المعاد بنائها وهل تعتقد انها كافية من اجل اشعال حماس محبي اللعبة والعودة لتجربتها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى