مصدر: مطوري Gears Tactics يعملون على تطوير لعبة من عالم Transformers

تعتبر لعبة Gears Tactic من العناوين المتميزة التي صدرت خلال عام 2019. نالت حينها استحسان اللاعبين والنقاد لأنها قدمت تغيير كبير عن سلسلة Gear of Wars. وفريق Splash Damage المطور لها أصبح مملوكاً لشركة Tencent العملاقة الصينية قرر بدء مشاريعه الخاص والتي من بينها لعبة من عالم Transformers.

المطلع على الصناعة في مجال الألعاب توم هندرسون، شاركنا مؤخرًا تسريبات جديدة حول المشروع الذي يعمل عليه فريق Splash Damage في الوقت الحالي، ونقلًا عن مصادره الخاصة، فإن فريق التطوير يعمل في الوقت الحالي على لعبة مبنية على عوالم Transformers الشهيرة.

المشروع الذي يعمل عليه فريق التطوير يحمل الاسم الرمزي Fortress. حيث أن المطور Certain Affinity في الأصل هو من بدأ في المشروع الذي كان يعرف بإسم Transformers Rise، حيث كان يتم تطويره في البداية على محرك Unreal Engine 4. وحين انتقل المشروع في النهاية الى المطور Splash Damage، تم تغيير المحرك، ولم يعرف المحرك الذي سيتم استخدامه في تطويره.

المشروع وفقًا للمسرب توم هندرسون، سيكون عبارة عن لعبة من نوع MMO من منظور شخص ثالث، ولا تزال المنصات التي ستصدر عليها اللعبة غير معروفة حتى هذه اللحظة.

يذكر ان فريق Splash Damage  عمل سابقًا على النمط الجماعي للعبة Gears of War و Gears 5 وعلى نسخة الحاسب الشخصي من Halo: The Master Chief Collection. علاوة على ذلك، طور الاستديو ألعاب خاصة به بالسابق مثل Dirty Bomb و Outcasters و Brink.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button