مصدر: مطوري Gears Tactics يعملون على تطوير لعبة من عالم Transformers

تعتبر لعبة Gears Tactic من العناوين المتميزة التي صدرت خلال عام 2019. نالت حينها استحسان اللاعبين والنقاد لأنها قدمت تغيير كبير عن سلسلة Gear of Wars. وفريق Splash Damage المطور لها أصبح مملوكاً لشركة Tencent العملاقة الصينية قرر بدء مشاريعه الخاص والتي من بينها لعبة من عالم Transformers.

المطلع على الصناعة في مجال الألعاب توم هندرسون، شاركنا مؤخرًا تسريبات جديدة حول المشروع الذي يعمل عليه فريق Splash Damage في الوقت الحالي، ونقلًا عن مصادره الخاصة، فإن فريق التطوير يعمل في الوقت الحالي على لعبة مبنية على عوالم Transformers الشهيرة.

المشروع الذي يعمل عليه فريق التطوير يحمل الاسم الرمزي Fortress. حيث أن المطور Certain Affinity في الأصل هو من بدأ في المشروع الذي كان يعرف بإسم Transformers Rise، حيث كان يتم تطويره في البداية على محرك Unreal Engine 4. وحين انتقل المشروع في النهاية الى المطور Splash Damage، تم تغيير المحرك، ولم يعرف المحرك الذي سيتم استخدامه في تطويره.

المشروع وفقًا للمسرب توم هندرسون، سيكون عبارة عن لعبة من نوع MMO من منظور شخص ثالث، ولا تزال المنصات التي ستصدر عليها اللعبة غير معروفة حتى هذه اللحظة.

يذكر ان فريق Splash Damage  عمل سابقًا على النمط الجماعي للعبة Gears of War و Gears 5 وعلى نسخة الحاسب الشخصي من Halo: The Master Chief Collection. علاوة على ذلك، طور الاستديو ألعاب خاصة به بالسابق مثل Dirty Bomb و Outcasters و Brink.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى