اشاعة: لعبة Assassin’s Creed Mirage لن نراها قبل أغسطس 2023

يوبي سوفت لا تزال صامتة

من الواضح أن لعبة Assassin’s Creed Mirage حصلت على موعد جديد للإصدار، وفقًا للبيانات التي ذكرها المطلع “توم هندرسون”، تخطط Ubisoft الآن لإصدار الجزء القادم في موعد لا يتجاوز أغسطس 2023. هل هناك مشاكل داخلية لا نعلمها؟

في البداية، أرادوا عمومًا إرسال اللعبة للمتاجر حتى تكون جاهزة للبيع قبل نهاية عام 2022، لكن الفريق ببساطة لم يكن لديه الوقت.. بعد دخول دار النشر، كان من المقرر أن تكون الخطة هي إصدار اللعبة في وقتها المناسب للإصدار وهو مايو 2023.. لسوء الحظ، لن يحدث هذا السيناريو. تأمل Ubisoft الآن في إصدار Assassin’s Creed Mirage في أغسطس 2023.

واشار المصدر الى ان اللعبة تم تأجيلها داخليا مرتين، الامر الذي جعلها تبعد عن الجزء السابق Valhalla لاكثر من عامين. ولكن بعد تأجيل اللعبة داخليا الى اغسطس من العام القادم هذا يجعلها تبعد 3 اعوام عن الجزء الحالي.

صرح المسرب “هندرسون” أن أحد أسباب التأخير قد يكون رغبة الشركة في إصدار اللعبة ليس فقط على أجهزة الحاسب الشخصي و PS5 و Xbox Series، ولكن أيضًا على منصات الجيل الماضي PS4 و Xbox One حيث يمكن أن يخلق مشاكل إضافية للمطورين.

بالنسبة إلى مشروع Assassin’s Creed Red فإنه يواجه بعض المشاكل داخليًا بحسب بعض المصادر المطلعة، بينما حظى المشروع المستقبلي Project Hexe بثناء قوي في مرحلة ما قبل الإنتاج حيث تشير المصادر إلى بداية الإنتاج الكامل قريبًا. المصادر صرحت بموعد إصدار كلا المشروعين .. سنرى Project Red خلال 2024 إن لم يتم تأجيله بسبب المشاكل وسنرى Project HEXE في 2026، المشروع الذي سيحرك سلسلة Assassin’s Creed في اتجاه مختلف.

على أي حال من الجيد أننا سنرى عودة السلسلة إلى الجذور، Assassin’s Creed Mirage ستكون اقرب الى بنية اجزاء السلسلة الاصلية حيث ستركز على القتال القريب والتسلسل وحركات الباركور في مدينة كثيفة ومتزاحمة البنيان، لذلك سيكون حجم اللعبة مقارب لاحجام الاجزاء الاولى من السلسلة قبل التوجه الى اسلوب تقمص الأدوار الذي قدم محتوى ضخم بعالم مفتوح.

لا نعلم متى سنرى حتى الآن الكشف الثاني، لكن الكلمة الأولى والأخيرة لا تزال لشركة يوبيسوفت، لا تأخذ التسريب على محمل الجد على أي حال.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى