مطور Like A Dragon يستشهد بخدمات الإشتراك الشهرية ويمدحها..

مدح مطور Like A Dragon الخدمات الاشتراكية ومساهمتها في شهرة الألعاب، قائلاً أن سلسلة ياكوزا اشتهرت وانتشرت بين اللاعبين بسب الخدمة. فهل تحتاج الألعاب اليابانية الى هذا النوع من الإشهار؟

أجرى ممثل فريق Ryu Ga Gotoku مطور Like A Dragon مقابلة مع موقع Twinfinite. حيث مدح فيها الخدمات الاشتراكية واستشهد بمساهمتها الكبيرة في جعل سلسلة ألعاب ياكوزا معزوفة خارج اليابان.

الاستديو خص بالذكر خدمة Xbox Game Pass، ولكن نحن بدورنا تمتد خدمة PS Plus التي أرفقت مؤخرا مجموعة كبيرة من ألعاب السلسلة لمشتركي خدمة Extra و Premium. إليكم ما قاله الاستديو عن هذه الخدمات كالآتي:

من حيث الجمهور، أعتقد أننا جذبنا للعبي الغرب قد  بشكل خاص. من الصعب معرفة ما إذا كان ذلك بفضل الأنظمة الأساسية المتعددة أو ما إذا كان ذلك بسبب أننا غيرنا النوع والبطل من Yakuza.

نحن نعتقد أن الاشتراكات مثل Game Pass، التي تسمح للأشخاص بلعب الألعاب السابقة على مر السنين، قد ساهمت الى حد كبير في زيادة الجمهور.

يذكر أن الفريق المطور قد تخلى عن اسم سلسلة Yakuza وأصبحت تدعى الآن بالاسم المذكور أعلاه. استهل الفريق موقفه هذا في تغيير اسم السلسلة وأعلن عن مجموعة من العناوين الجديدة التي يمكنكم مشاهدتها هنا.

لا أعلم ما إذا كنتم توافقون الفريق الرأي في مساهمة الخدمات الاشتراكية بزيادة شهرة الألعاب. ولكنها قد ساهمت فعلاً بشكل كبير في جعل اللاعبين يتعرفون على السلسلة وغيرها.

في أخبار سابقة، كشف الفريق عن نيته في تغيير محرك رسومات اللعبة والتوجه ربما إلى المحرك المعروف Unreal Engine 5. السبب في هذا الانتقال يعود إلى قوة المحرك المذكور ومن جهة أخرى مرور أعوام طويلة على استخدام محرك السلسلة القديم.

ما هي أفضل عناوين سلسلة Yakuza بالنسبة لكم؟، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button