شركة Epic تشوق لمشروعها القادم “الضخم” بصورة فنية..

سيتم استعراضه في حفل لعبة العام القادم

كشفت شركة Epic عن صورة فنية من مشروعها القادم الضخم بالتعاون مع شركة النشر 505. المشروع سيتم الإعلان عنه في حفل The Game Awards 2022 القادم.

للأسف لا توجد الكثير من المعلومات حول مشروع شركة Epic الجديد. لكن تم إطلاق موقع إلكتروني له مع عداد تنازلي للكشف الكامل عنه في حفل لعبة العام الذي سينطلق بعد عدة أيام.

يتم أيضًا الترويج للإعلان القادم من قبل الممثل مايكل مادسن في مقطع فيديو يمكن مشاهدته أدناه. ترى شخصيته تعيد محفظة مقدم الحفل المشهور “جيف كيلي” المفقودة لجوائز اللعبة إلى موظف استقبال غير مهتم. والذي يفتحها ليكشف عن رمز الإستجابة السريعة الذي يؤدي إلى visitrockaycity.com. وهو الموقع الخاص بالمشروع الجديد.

يظهر الموقع مرفأً على خلفية منظر للمدينة ليلاً. يمكن سماع صفارات الإنذار في الخلفية ويمكن رؤية ما يبدو أنه مروحية تابعة للشرطة وهي تحلق بين ناطحات السحاب أثناء مسح الشوارع.

الموقع الخاص باللعبة المجهولة سيشاركنا مختلف الأخبار الجديدة عنها حال توفرها. لمن لا يعلم، شركة ايبيك هي المسؤولة عن لعبة فورتنايت، بينما شركة 505 تولت عمليات نشر للعديد من العناوين الكبيرة مثل، لعبة Death Stranding نسخة المخرج ولعبة Control وغيرها.

يقال أن المشروع الجديد قد يكون الجزء الثاني من لعبة Sleeping Dogs، التي صدرت على أجهزة بلايستيشن 3 و 4، وكانت من نشر وتطوير Square Enix. لكن ما هي توقعات متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button