World War 3 تجلب معارك اللعب التكتيكي ضمن فريق للمنطقة منزوعة السلاح وصحراء جوبي

تغادرلعبة التصويب التكتيكية مرحلة الإصدار التجريبي المفتوح

أعلنت شركة The 4 Winds Entertainment (T4W) أن لعبة التصويب التكتيكية World War 3 ستنتقل من مرحلة الإصدار التجريبي المفتوح، إذ ستطلق أول تحديث موسمي لها في 8 ديسمبر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في العملية Redline، يتوسع الصراع إلى منطقة جديدة، جالبًا خرائط جديدة في المنطقة منزوعة السلاح الكورية وصحراء جوبي الصينية ويضيف معدات عسكرية جديدة من كل من جيشي كوريا الجنوبية والصين.

تعد World War 3 لعبة تصويب تكتيكية من منظور الشخص الأول عبر الإنترنت طورها الاستوديو البولندي لشركة The Farm 51، التي تشتهر أيضًا بلعبتي Chernobylite وGet Even. يشارك اللاعبون في المناوشات الجماعية والمثيرة بالقتال على أرض المعركة، وقيادة الدبابات والمركبات، واستخدام الطائرات الآلية لاستطلاع ميدان المعركة، وطلب الدعم التكتيكي ليلحقوا أكبر قدر من الضرر.

يمكن لما يصل إلى 40 لاعبًا القتال في وضعي لعب رئيسيين: العمليات التكتيكية والموت الجماعي، بمباريات تُدار على مجموعة من الخرائط الواقعية المذهلة. اجتمع مع فرقتك وقاتلوا في شوارع وارسو وبرلين وموسكو وبوليارني وسمولينسك وقريبًا في المنطقة منزوعة السلاح وصحراء جوبي.

تكون العملية Redline أول عملية عالمية. تدور التحديثات الموسمية الرئيسية للعبة هذه حول مناطق صراع أو دول أو مواقع جديدة بغرض توسيع عالم لعبتنا مع زيادة حدة الصراعات داخله. تصدر محتويات إضافية للعبة مع كل عملية عالمية، بما في ذلك خرائط وميزات وأوضاع لعب جديدة وتحسينات على تجربة اللعب بشكل عام، بالإضافة إلى الأسلحة وخيارات الدعم التكتيكي والمركبات للمساعدة في قلب مجريات الحرب لصالحك.

تكون Redline أول عملية عالمية تصدر في العام الأول من لعبة World War 3، وستصدر 3 عمليات أخرى في عام 2023. للمزيد من المعلومات، تفقّد خارطة الطريق للمحتويات على الموقع الإلكتروني الرسمي.

تُركز العملية Redline على الصين وشبه الجزيرة الكورية. ستتوفر ساحتان جديدتان للمعارك في منطقتي الصراع هاتين مع تصاعد التوترات في World War 3. تخصص خريطة جوبي لمباريات الموت الجماعي المحمومة بينما تكون خريطة المنطقة منزوعة السلاح أكبر لاستيعاب وضع العمليات التكتيكية.

  • غوبي (مباراة الموت الجماعي): تغطي صحراء غوبي الأراضي الواقعة عبر الصين ومنغوليا، وهي سادس أكبر صحراء في العالم. اعملوا كفريق في مواجهة العاصفة الشديدة وقاتلوا الأعداء في غرف تملؤها الأتربة في معبد قديم.
  • المنطقة منزوعة السلاح (العمليات التكتيكية): المنطقة الكورية منزوعة السلاح عبارة عن الحاجز الحدودي الفاصل بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية. هذه المنطقة محاطة بمحيطات وتمتد لمسافة 250 كم وتخضع لحراسة عسكرية مشددة من كلا الجانبين، مع وجود الأسلاك الشائكة والألغام البرية والأسلحة الثقيلة وغيرها من وسائل الردع الخطيرة. استفد من التضاريس غير المستوية لصالحك وأنت تقاتل لتأمين الأهداف في هذه الأرض المحايدة.

لكن ليس هناك خرائط جديدة فحسب، فبإمكان اللاعبين فتح مخططات جديدة كليًا لتجربة أساليب تكتيكية جديدة مع المزيد من الأسلحة والمركبات وخيارات الدعم التكتيكي:

  • مخططات المقاتل: استمتع بتخصيص مقاتلك بمعدات مجموعة المهمات الخاصة رقم 707 لجمهورية كوريا والقوة البرية لجيش التحرير الشعبي الصيني.
  • الأسلحة: جهّز مقاتلك بالإصدار القياسي من بندقية K2C1 الكورية الجنوبية (بندقية هجومية) وبندقية QBZ-95 الصينية متعددة العمل (بندقية هجومية).
  • المركبات وخيارات الدعم التكتيكي: استخدم المدافع الثقيلة مع دبابة ZTZ-99 الصينية (دبابة قتالية رئيسية خفيفة)، واضرب الأعداء بقوة مع مركبة K21 الكورية الجنوبية (مركبة مشاة مقاتلة خفيفة)، وراقب الأعداء من السماء باستخدام درون IMUGI (درون مسير).

ملاحظة: يمكن فتح جميع المخططات الأساسية للعتاد والأسلحة والمركبات وخيارات الدعم التكتيكي الجديدة في العملية Redline من خلال التقدم المجاني ولا يلزم شراء بطاقة معركة.

بالإضافة إلى المحتوى الجديد، كان فريق التطوير في Farm 51 يعمل على التحسينات والميزات الجديدة للعبة World War 3.  مع انطلاق الموسم الجديد، ترقبوا تحديثات ستأتي بتحسينات على جودة وتجربة اللعب.. التي تشمل تصادم أكثر واقعية للأسلحة والحركة وحماية داخل القاعدة، بالإضافة إلى تغييرات على شريط صحة اللاعب لتوصيل حالته التشغيلية بشكل أفضل وإضافة إمكانية إعادة تعبئة السلاح في أثناء الانحناء، مع تغييرات على ظهور المركبات.

تتوفر لعبة World War 3 حاليًا في وضع الإصدار التجريبي المفتوح على Steam، مع إطلاق العملية Redline يوم 8 ديسمبر. تعد اللعبة الأساسية مجانية ولكن مع بداية العملية Redline يمكن للاعبين أيضًا شراء بطاقة المعركة التي تتضمن مكافآت حصرية. من خلال إكمال التحديات.

يمكن للاعبين فتح أكثر من 50 مستوى من المكافآت المجانية والمميزة، والتي تشمل خيارات التخصيص الجديدة والفريدة للمقاتلين والأسلحة وخيارات الدعم التكتيكي والمزيد. سيتم إطلاق بطاقة المعركة جنبًا إلى جنب مع العملية Redline في 8 ديسمبر.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button