لعبة Cyberpunk 2077 تنتعش من جديد والمطور يشكر اللاعبين على الفرصة الثانية

يبدو ان مجتمع اللاعبين قرر اعطاء لعبة Cyberpunk 2077 الفرصة الثانية بعد الاطلاق المخيب، وذلك بعد ان عادت اللعبة لتنتعش بارتفاع في عدد اللاعبين النشطين بشكل يومي حسب اعتراف المطورين في استديو CD Projekt.

حسب ما جاء في تصريحات المطور عبر حساب اللعبة على تويتر، بأنه يتم زيارة لعبة Cyberpunk 2077 بأكثر من مليون لاعب يومياً على مختلف المنصات. وقد جاء في تصريحات المطور التالي:

تمت زيارة Night City كل يوم من أيام هذا الأسبوع من قبل مليون لاعب، سواء كانوا جددًا أو عائدين، أردنا استغلال هذه الفرصة لنشكركم على وجودك معنا ولعب اللعبة..

في وقت سابق من هذا الاسبوع، وصل Cyberpunk 2077 إلى 86130 لاعب متزامن على منصة Steam فقط، وهو أعلى معدل منذ يناير 2021 الماضي، اي بعد شهر واحد من إصدار اللعبة. بينما يأتي الارتفاع الأخير في عدد اللاعبين بعد إطلاق التحديث 1.6، والذي أضاف العديد من الميزات والتحسينات الجديدة، وتزامن كذلك مع خصم بنصف السعر على متجر Steam.

في تعليقة على ارتفاع عدد للاعبين المتزامنين، قال مدير المهام في Cyberpunk 2077 باوي ساسكو: “شكرًا جزيلاً لكم على هذه الفرصة الثانية..

يذكر ان لعبة Cyberpunk 2077 قد وصفت كواحد من أكبر الالعاب على الجيل الماضي، لكن الأمور ساءت بشكل كبير عند إصدارها بسبب المشاكل التقنية والنقص في المحتوى. الامر الذي دفع المطور الى اصدار العديد من التحديثات المتتالية من اجل اصلاح المشاكل حتى بلغت الى مستوى مرضي بعد عدة شهور من اطلاقها.

اما فيما يتعلق بمبيعات اللعبة، فقد بلغت 18 مليون نسخة منذ شهر ابريل الماضي، بمعدل نمو يقدر بـ 5 مليون نسخة عن شهر الاطلاق الذي نجحت خلاله اللعبة ببيع 13 مليون نسخة.

ايضا تم الإعلان عن أول توسعة للعبة Cyberpunk 2077 التي ستأتي تحت اسم Phantom Liberty، وسيتم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والجيل الجديد و Stadia في عام 2023. بينما لن تصل الى نسخة الجيل الماضي وذلك بسبب محدودية الاداء التقني لتلك المنصات.

ايضا المح المطور الى ان هذه التوسعة ستكون الوحيدة المقررة للعبة، بينما سيستمروا في اصدار تحديثات جديدة استغلال عالم اللعبة.

هل انت من المليون لاعب الذين يزورون مدينة Night City يومياً؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button