المطور NetherRealm لن يكشف عن مشروعه في The Game Awards

الكتمان يستمر للأسف

أشارت العديد من التسريبات على مدار عام ونصف تقريبًا إلى أن لعبة NetherRealm Studios القادمة ستكون Mortal Kombat 12، بينما أكد مؤسس الاستوديو والمدير الإبداعي Ed Boon أيضًا أنها ستكون إما ذلك أو Injustice 3.

نظرًا لأن عمر Mortal Kombat 11 يزيد عن ثلاث سنوات تقريبًا، فقد تساءل الكثير من معجبي السلسلة .. متى يحين الوقت للمطور للكشف عن لعبته التالية؟ ومع كل تلك الأسئلة والتكهنات، إذا كنت تأمل أن يأتي إعلان في The Game Awards الأسبوع المقبل، هناك أخبار سيئة لك.

حيث كشف المخرج والأب الروحي لسلسلة القتال Ed Boon على منصة التواصل الاجتماعي Twitter أن الاستوديو لن يعلن عن أي شيء في The Game Awards في 8 ديسمبر.

 شكرًا لكم على الترقب، لكننا لسنا مستعدين للإعلان عن لعبة NetherRealm Studios التالية بعد.

بالحديث عن Mortal Kombat، قام أحد اللاعبين على موقع Reddit التقاط كلمات مسرب آخر من خلال أحد المنتديات. حيث قال أن شخصية Reiko ستتواجد في الجزء القادم من سلسلة MK مرة بعد آخر ظهور له في الجزء الرابع الرئيسي. كما أنه قال عبارة “أراكم العام القادم” في إشارة إلا أننا قد نرى اللعبة تصدر في العام القادم أو حتى قد يتم الكشف أو الإعلان عنها في العام المذكور. للأسف لا نعلم حتى الآن سبب شح المعلومات عن اللعبة.

على الرغم من أن غياب استوديو NetherRealm ، يبدو أن الحدث القادم سيكون مليئًا بالعديد من الإعلانات الرئيسية، مع تقارير تشير إلى تواجد Star Wars Jedi: Survivor, Diablo 4 و Final Fantasy 16 ، بجانب لعبة Kojima Productions التالية، والمزيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button