شركة Konami تؤسس استوديو جديد بسبب عودتها الى تطوير ألعاب AAA

الشركة تريد أن تحقق نمو في هذا القطاع..

شركة Konami تعود بقوة في تطوير ألعاب الـ AAA مجددًا، تم الإعلان بشكل رسمي خلال العام الماضي عن ثلاثة عناوين للعبة Silent Hill والآن ستتخذ الشركة مقر جديد حتى يساعدها على تطوير ألعابها الكبيرة القادمة.

أعلنت Konami عن إنشاء استوديو تطوير جديد في مدينة “أوساكا” اليابانية، والذي وصفته بأنه مكان مصمم للمبتكرين بشكل أساسي “حيث يمكن لكل المبدعين في الإستوديو إظهار كل ما لديهم من إمكانيات”. سيكون الاستوديو مجهزًا بالكامل بمعدات التقاط الحركة واستوديوهات تسجيل الصوت اللازمة لتطوير الألعاب.

بالإضافة إلى ذلك تؤكد شركة Konami أيضًا أنها تقوم ببناء مركز جديد للبحث والتطوير سيتم الانتهاء منه بحلول عام 2025، بينما تعمل الشركة أيضًا على زيادة رواتبها الأساسية للموظفين “بشكل كبير”.

من أجل تحقيق مزيد من النمو المستدام في مجال الترفيه الذي يتوسع بشكل كبير، ستعمل شركة كونامي على تعزيز قدراتها في تطوير ألعابها حتى تواصل تقديم ألعابها وخدماتها لجميع اللاعبين.

يتم تطوير جميع ألعاب Silent Hill الثلاث التي أعلنت عنها Konami العام الماضي بالتعاون مع استوديوهات خارجية. مع ريميك جديد من Silent Hill 2 توجد Silent Hill: Townfall التي يتم تطويرها بواسطة No Code بجانب Silent Hill f ويتم العمل عليها في استوديو NeoBards Entertainment. قال الناشر الياباني إنه سيواصل العمل مع مطورين خارجيين آخرين للعناوين المستقبلية.

يبدو أن شركة Konami تعمل أيضًا على تنمية حجم فرق التطوير داخليًا. في العام الماضي كانت تقوم بالتوظيف لأجل بعض الألعاب حيث يُزعم أن الشركة لديها ريميك للعبة Metal Gear Solid 3 بجانب لعبة Castlevania جديدة قيد التطوير.

هل سنرى عودة قوية لعودة المطور الياباني؟ كابكوم اثبتت قوتها من خلال اعادة اطلاق بعض سلاسل العابها وما زال المزيد قادم. بينما ها هي كونامي تنطلق من جديد وبأمال واسعة بأن نرى المزيد من عناوينها السابقة والجديدة على منصات العاب الفيديو الحديثة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button