شركة EA تبدأ التسويق للعبة Star Wars Jedi: Survivor..

قبل حفل The Game Awards 2022

بدأت شركة EA التسويق للعبة Star Wars Jedi: Survivor، الجزء القادم المكمل للعنوان الذي صدر في عام 2019. الهدف من هذا الترويج المبكر لها يعود إلى ظهورها في حفل The Game Awards 2022 القادم.

مصدر مطلع أكد قبل أسبوع أن لعبة Star Wars Jedi: Survivor ستظهر بشكل رسمي خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022. حيث سيقام هذا الحفل بتاريخ 8 من شهر ديسمبر المقبل.

سيكون هناك مقطع دعائي جديد، مع تاريخ الإصدار النهائي، بالإضافة الى موعد الطلب المسبق للعبة، ويعتقد المصدر أن الإعلان سيصدر بعد حوالي 30 دقيقة من بداية الحفل.

ذات المصدر وهو Insider Gaming عاد ليؤكد أن EA بدأت التسويق للعبة قبل بداية الحفل. حيث تبين أن حساب اللعبة على تويتر قد قام بتغيير صورته الشخصية والخلفية لتلائم إسم اللعبة وأجوائها.

الصحفي المطلع على الصناعة جيف جروب شاركنا في وقت سابق معلومات جديدة حول موعد صدور اللعبة. حيث أكد أن لديه مصادر مطلعة تؤكد أن صدور لعبة Jedi: Survivor سيكون في مارس 2023. وهو ما يتطابق مع جدول إصدار EA الخاص بإصدار عناوين جديدة في الربع الرابع الذي ينتهي في 31 مارس 2023.

يذكر أن أحداث اللعبة هذه المرة ستقع بعد خمس سنوات بعد أحداث Star Wars Jedi: Fallen Order. يجب أن يظل البطل “كال” متقدمًا بخطوة واحدة على سعي الإمبراطورية للهيمنة. بالمقابل يستمر في الشعور بثقل المسؤولية كونه واحدًا من آخر Jedi المتبقيين في المجرة.

ما هي توقعاتكم لما قد نراه من محتويات للعبة في الحدث القادم..؟.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى