مصدر: Star Wars Jedi: Survivor ستظهر في حفل توزيع جوائز لعبة السنة.. والمزيد

تعود إلينا أحبار واحدة من أفضل أجزاء سلسلة حرب النجوم في جزأها الثاني بعنوان Star Wars Jedi: Survivor وهي جزء تكميلي للعنوان الأخير Star Wars Jedi: Fallen Order من تطوير استديو Respawn ونشر شركة Electronic Arts.

مصدر مطلع أكد قبل لحظات أن اللعبة ستظهر بشكل رسمي خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022. حيث سيقام هذا الحفل بتاريخ 8 من شهر ديسمبر المقبل، وهو ما جاء عبر Insider Gaming.

سيكون هناك مقطع دعائي جديد، مع تاريخ الإصدار النهائي، بالإضافة الى موعد الطلب المسبق للعبة، ويعتقد المصدر أن الإعلان سيصدر بعد حوالي 30 دقيقة من بداية الحفل.

الصحفي المطلع على الصناعة جيف جروب شاركنا في وقت سابق معلومات جديدة حول موعد صدور اللعبة، حيث أكد أن لديه مصادر مطلعة تؤكد أن صدور لعبة Jedi: Survivor سيكون في مارس 2023. وهو ما يتطابق مع جدول إصدار EA الخاص بإصدار عناوين جديدة في الربع الرابع الذي ينتهي في 31 مارس 2023.

الموقع الرسمي  للعبة “Star Wars Jedi: Survivor يذكر أن اللعبة هذه المرة ستقع بعد خمس سنوات بعد أحداث Star Wars Jedi: Fallen Order. يجب أن يظل البطل كال متقدمًا بخطوة واحدة على سعي الإمبراطورية للهيمنة. بالمقابل يستمر في الشعور بثقل المسؤولية كونه واحدًا من آخر Jedi المتبقيين في المجرة.

اقرأ أيضًا:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button