فورتنايت الفصل 4 الموسم 1: موعد عودة السيرفرات ومحتوى ضخم..

تغيرات كبيرة ومثيرة في انتظار اللاعبين

بعد انتهاء حدث الانكسار في لعبة فورتنايت، يستعد الجميع الان للدخول الى الفصل 4 الموسم 1 الذي سينقل اللعبة والخريطة الى مستوى جديد.

خلال الساعات القليلة الماضية تمكن اللاعبين من الدخول في الحدث الاخير في الفصل الثالث الموسم 4 تحت عنوان الانكسار. الذي استمر لحوالي 40 دقيقة وهو عبارة عن حدث تعاوني مشابه لحدث التصادم Collision الذي تم إجراؤه منذ موسمين، حيث تم وضع اللاعبين في مجموعات Lobby مع لاعبين آخرين بينما ايضاً تكوين فريق.

مهام حدث الانكسار – فورتنايت نهاية الفصل 3

  • أكمل بطاقة معركة الفصل 3 من الموسم 4 -احرص على فتح كل شيء ترغبه من بطاقة معركة هذا الموسم
  • أنماط إضافية قابلة للفتح في قسم المكافآت الإضافية الخاص بتبويب بطاقة المعركة. على سبيل المثال: أنماط السماوي والطيفي وأوريليان للبايتس واللينوكس روز والنموذج (الواقع-659) وزي القطة جمجومة وسبايدر غوين.
  • المكافآت المفتوحة عبر المهام مثل أنماط فأس هدية اللا شيء وزي المنذرة وملحقات أيضًا.
  • أي مكافأة لم تنفق نجوم معركتك عليها. في نهاية الموسم، ستفتح نجوم المعركة غير المنفوقة الخاصة بك المكافآت الأولى المتاحة في بطاقة المعركة، لذا، إذا كنت تتطلع إلى الحصول على شيء معين، انطلق وأنفق نجوم معركتك عليه!
  • أكمل حزمة مهام رفع المستوى – إذا حصلت على حزمة مهمة رفع مستوى آييدا لهذا الموسم،
  • احرص على إكمال كل مهامها لفتح عناصر تتوافق مع زي آييدا ولفتح نمط إضافي لآييدا. لأن حزم مهام رفع المستوى موسمية، ستنتهي صلاحية المهام في هذه الحزمة في 2 ديسمبر 2022.
  • بالنسبة إلى اللاعبين الذين لديهم أهداف زئبوق الشرير، لن يُعاد احتساب تقدم ربح مستويات الحساب الخاصة بهم من البداية، هذا يعني أنه يمكنك إكمال تقدمك من النقطة التي توقفت عندها بعد انتهاء الفصل 3.

بعد انتهاء حدث الانكسار، توقفت سيرفرات لعبة فورتنايت استعداداً لاطلاق الفصل 4 الموسم 1 الذي سيبدأ خلال ساعات قليلة من الان.

How long will Fortnite servers be down? | Expected Fortnite Chapter 4 server maintenance time - Dot Esports

سيرفرات اللعبة دخلت الى وضع التعطل بعد انتهاء حدث الانكسار ولكن لا نعلم كم من الوقت ستستمر. لكن نتوقع ان تعود الى العمل اليوم الاحد 4 ديسمبر. حسب اطلاعنا على الفعاليات السابقة، فقد تعود السيرفرات للعمل مع اصدار تحديث الفصل 4 الجديد حوالي الساعة 1:00 ظهراً اليوم الاحد 4 ديسمبر.

ننوه بأن شركة ايبك لم تكشف عن الموعد المحدد لعودة سيرفرات اللعبة، لكن قمنا بتحديد هذا الوقت بناء على استنتاجات من خلال الفعاليات السابقة.

محتوى تحديث فورتنايت الفصل 4 الموسم 1

حتى اللحظة، لم يتم الكشف عن تفاصيل محتوى الفصل الرابع للعبة Fortnite، لكن من خلال عرض سينمائي تشويقي تم اطلاقه اليوم ظهرت فيه شخصيات من عدة عناوين ابرزها شخصية جيرالت من لعبة The Witcher، وكذلك الشخصية الرئيسية في لعبة DOOM.

ايضا المفاجأة التي اثرت بشكل كبير في مجتمع اللعبة هي ظهور شخصية مقتبسة من المؤثر الشهير Mr Beast وكذلك الرجل الاخضر The Incredible Hulk.

من المتوقع ان تكون هذه الشخصيات مع محتوى اخر ضمن Battle Pass الجديدة التي ستكون متاحة مع عودة سيرفرات اللعبة خلال الساعات القليلة القادمة.

لا نعلم ما الذي سيحدث لخريطة لعبة فورتنايت خلال الفصل 4 الموسم 1 ولكن من خلال العرض السينمائي الجديد يبدو ان Brie Larson’s Paradigm قد خسرت المعركة ضد الكروم النازح الغامض الذي سيطر على الخريطة خلال موسم “Paradise”.

والان اصبحت مجبرة على تدمير الخريطة بالكامل وتجميع خريطة جديدة، لإخبار اللاعبين بأنها لن تستطيع مساعدتهم بعد الآن. من الآن فصاعدًا، عليهم مساعدة أنفسهم.

هذا كل ما يمكن مشاركتم به حتى الان حول الفصل الجديد للعبة Fortnite، لكن سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل فور عودة سيرفرات اللعبة واصدار معلومات جديدة حول محتوى الفصل الجديد.

ابقوا معنا للمزيد من المعلومات..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى