Fortnite تحصل أخيرًا على إعلان تشويقي مميز للحدث الأخير من الفصل 3

أصدرت Epic الإعلان التشويقي الأول للحدث النهائي “Fracture” أو الانكسار للعبة الباتل رويال الملكية Fortnite  – فورتنايت.

عبر حسابات لعبة Fortnite، شاركنا المطور عرض تشويقي جديد للحدث النهائي من الفصل الثالث للعبة، حيث يذكرنا هذا الإعلان التشويقي بالأحداث التي وقعت خلال الفصل الأخير، ولكن هناك أيضًا بعض المؤشرات أو اللمحات من الفصل 2. حيث تستطيع التأكد من ذلك من خلال مشاهدة المقطع الدعائي.

من الجدير بالذكر أيضًا أن الشخصيات الرئيسية في اللعبة قد تجمعت في موقع جديد، حيث أصبح من المحتمل أن يظهر هذا فقط طوال مدة الحدث. حيث تشهد إعصار مدمر قد يقضي من جديد على الجزيرة. ويبقى فقط معرفة كيف ستنتهي المواجهة التي سنكتشفها عما قريب.

كيف تلعب حدث الانكسار في FORTNITE

الانكسار هو حدث يُقام لمرة واحدة داخل اللعبة سيبدأ يوم الأحد 4 ديسمبر 2022 الساعة 12 صباحًا بتوقيت الرياض. ستُفتح قائمة “الانكسار” قبل بداية الحدث بنصف ساعة، لذلك يمكنك الانضمام إلى الحدث قبل بدئه. يمكنك أيضًا الانضمام إليه بعد بدئه حتى الساعة 12:40 صباحًا بتوقيت الرياض!

يدعم الانكسار الفرق التي يصل عدد لاعبيها إلى 4. إذا كنت لن تنضم إلى الحدث مع فريق، يمكنك الرقص مع اللاعبين خلال الحدث لتشكيل فريق.

الأمور التي يجب إكمالها قبل حدث “الانكسار” في الفصل 3 للعبة Fortnite

مع تبقي أقل من أسبوعين على نهاية الفصل 3، إليك بعض الأمور من قائمة مهامك التي قد ترغب في إنهائها!

  • أكمل بطاقة معركة الفصل 3 من الموسم 4 -احرص على فتح كل شيء ترغبه من بطاقة معركة هذا الموسم
  • أنماط إضافية قابلة للفتح في قسم المكافآت الإضافية الخاص بتبويب بطاقة المعركة. على سبيل المثال: أنماط السماوي والطيفي وأوريليان للبايتس واللينوكس روز والنموذج (الواقع-659) وزي القطة جمجومة وسبايدر غوين.
  • المكافآت المفتوحة عبر المهام مثل أنماط فأس هدية اللا شيء وزي المنذرة وملحقات أيضًا.
  • أي مكافأة لم تنفق نجوم معركتك عليها. في نهاية الموسم، ستفتح نجوم المعركة غير المنفوقة الخاصة بك المكافآت الأولى المتاحة في بطاقة المعركة، لذا، إذا كنت تتطلع إلى الحصول على شيء معين، انطلق وأنفق نجوم معركتك عليه!
  • أكمل حزمة مهام رفع المستوى – إذا حصلت على حزمة مهمة رفع مستوى آييدا لهذا الموسم،
  • احرص على إكمال كل مهامها لفتح عناصر تتوافق مع زي آييدا ولفتح نمط إضافي لآييدا. لأن حزم مهام رفع المستوى موسمية، ستنتهي صلاحية المهام في هذه الحزمة في 2 ديسمبر 2022.
  • بالنسبة إلى اللاعبين الذين لديهم أهداف زئبوق الشرير، لن يُعاد احتساب تقدم ربح مستويات الحساب الخاصة بهم من البداية، هذا يعني أنه يمكنك إكمال تقدمك من النقطة التي توقفت عندها بعد انتهاء الفصل 3.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى