الاخباربلايستيشن 5

واجهة مستخدم بلايستيشن 5 تعمل بوضوح 4K حقيقي مع تقنية HDR..

اليوم هو يوم كبير لسوني حيثُ كشفت لنا عن واجهة مستخدم بلايستيشن 5 وعن الكثير من التفاصيل مثل النشاطات ومركز التحكم والواجهة الرئيسية وأخبرتنا أنّ المتجر أصبح مدمج مع النظام مما سيجعله أسرع وأسهل للبحث. لكن هذا ليس كل شيء شاركته سوني اليوم حيثُ في مقابلتها مع Digital Foundry، علمنا أنّ واجهة المستخدم ستسغل قوة الجهاز.

في مقابلة سوني مع Digital Foundry (عبر Eurogamer)، تم تأكيد أنّ واجهة المستخدم التي رأيناها بالفيديو الجديد تعمل بوضوح 4K طبيعي مع تقنية HDR. هذا يعني أنّ الألوان والدقّة ستكون ممتازة خاصةً على التلفزيونات الحديثة التي تدعم هذاا الوضوح والتقنية. هل ستأكل واجهة المستخدم موارد بلايستيشن 5 بشكل كبير؟ لا نعلم ذلك بعد ولكن سوني صرّحت أنّها تحاول تركيز الموارد على الألعاب لأنّهم الأهم.

في حال لم تشاهدوا الفيديو الجديد التي أخذتنا به سوني بجولة بالواجهة الرئيسية، لا تضيع وقت أكثر وشاهده من خلال الضغط هنا بأعلى وضوح ممكن على جهازك. سيتوفر جهاز بلايستيشن 5 في الثاني عشر من نوفمبر في مناطق محددة وفي التاسع عشر من نوفمبر في جميع أنحاء العالم بما فيهم المنطقة العربية. الآن بعد معرفتنا لألعاب الإطلاق ومشاهدتها لواجهة المستخدم الجديدة العصرية، هل أنتم متحمسون للجهاز؟

أخبرونا بإجابتكم بالتعليقات أسفل الخبر وابقوا معنا لمعرفة آخر التطورات.

اقرأ ايضا:

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار