مبيعات NFS Unbound تشهد هبوط في المبيعات عن الجزء السابق

بسبب التسويق السيء للعبة!

تم إصدار The Callisto Protocol و NFS Unbound و Marvel’s Midnight Suns الأسبوع الماضي. وكان أدائها أقل من ممتازة على الأقل في المملكة المتحدة وفقًا لـ Gfk.

ظهرت The Callisto Protocol في المركز السادس، وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو مزعجًا، تقل مبيعات النسخ المادية بنسبة 17 بالمائة عن Dying Light 2 Stay Human. بينما كانت مبيعات الإطلاق أعلى من Saints Row و Gotham Knights، حيث استحوذ إصدار PS5 على 74 بالمائة من إجمالي المبيعات.

ظهرت NFS Unbound في المركز السابع عشر، مع انخفاض المبيعات بنسبة 64٪ مقارنة بـ NFS ​​Heat. تشير GamesIndustry إلى أنها لم تتلق الكثير من التغطية التسويقية أو الإعلامية، وهو أمر مخزٍ لعنوان هو العاشر الأكبر في تاريخ المملكة المتحدة. بينما كان من إجمالي مبيعات النسخ المادية، 78 بالمائة منها على PS5.

كما ظهرت لعبة Marvel’s Midnight Suns لأول مرة في المركز 26. نظرًا لعدم وجود إصدار للحاسب الشخصي عند الإطلاق وأن Firaxis معروف أكثر بنجاحه على المنصة، فقد يكون من المفيد انتظار المبيعات الرقمية. ومع ذلك لا يزال الأمر مخيباً للآمال، لا سيما مع إصدارات Xbox One و PS4 و Nintendo Switch.

ومن بين الأرقام الأخرى الجديرة بالملاحظة احتلال FIFA 23 المركز الأول على الرغم من انخفاض المبيعات بنسبة 47٪ و Call of Duty: Modern Warfare 2 بقيت في المركز الثاني بعد انخفاض المبيعات بنسبة ستة بالمئة.

ايضا شهدت لعبة God of War Ragnarok ارتفاع إلى المركز الثالث بعد زيادة المبيعات بنسبة 7٪. في المقابل تستمر عناوين Nintendo Switch في احتلال المراكز العشرة الأولى مع تصدر لعبة Mario Kart 8 Deluxe في المركز الرابع، و Pokemon Violet في المركز الخامس، و Pokemon Scarlet في المركز السابع على الرغم من انخفاض المبيعات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button