لعبة Dynasty Warriors 9 هي الاسواء حتى الان على الاجهزة المنزلية..

تمكن فريق Digital Foundry من اختبار لعبة  Dynasty Warriors 9 على اجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس و كما جاء في تقريرهم, الحق يقال “اللعبة تعد من اسواء الالعاب اداء على هذه الاجهزة”.

نعم هذا صحيح فحسب التقرير تحتوي اللعبة على نظامين للعب الاول اكشن و الثاني سينمائي حيث يحافظ النظام الاول على اداء ثابت لمعدل الاطارات بينما النظام الثاني يعمل على تحسين الوضوح للعبة و لكن كلا النظامين فشلا فشل كامل في جعل اداء اللعبة مستقر و طوال الوقت سواء في اوقات القتال و الاكشن او في وقت التجول فقد فشلت اللعبة في الاستقرار على معدل اطارات ثابت عند 30 اطار/ث حيث كان يهبط الى ما دون 20 في معظم الاوقات.

هذا على اقوى جهازين من اجهزة الالعاب المنزلية فما بالك بالبلايستيشن 4 العادي فحسب التقرير اللعبة غير قابلة للعب في ابدا على النظام السينمائي في الوقت الحالي و يبدو ان استيديو التطوير يحتاج و بشكل عاجل عدة تحديثات لحل هذه المشاكل و الا ستصبح لعبتهم من التاريخ.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button