لعبة Dynasty Warriors 9 هي الاسواء حتى الان على الاجهزة المنزلية..

تمكن فريق Digital Foundry من اختبار لعبة  Dynasty Warriors 9 على اجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس و كما جاء في تقريرهم, الحق يقال “اللعبة تعد من اسواء الالعاب اداء على هذه الاجهزة”.

نعم هذا صحيح فحسب التقرير تحتوي اللعبة على نظامين للعب الاول اكشن و الثاني سينمائي حيث يحافظ النظام الاول على اداء ثابت لمعدل الاطارات بينما النظام الثاني يعمل على تحسين الوضوح للعبة و لكن كلا النظامين فشلا فشل كامل في جعل اداء اللعبة مستقر و طوال الوقت سواء في اوقات القتال و الاكشن او في وقت التجول فقد فشلت اللعبة في الاستقرار على معدل اطارات ثابت عند 30 اطار/ث حيث كان يهبط الى ما دون 20 في معظم الاوقات.

هذا على اقوى جهازين من اجهزة الالعاب المنزلية فما بالك بالبلايستيشن 4 العادي فحسب التقرير اللعبة غير قابلة للعب في ابدا على النظام السينمائي في الوقت الحالي و يبدو ان استيديو التطوير يحتاج و بشكل عاجل عدة تحديثات لحل هذه المشاكل و الا ستصبح لعبتهم من التاريخ.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock