اشاعة: لعبة Diablo 4 قادمة في يونيو 2023 مع عرض قادم قريبًا

اللعبة سنشهد قدوم معلومات عنها قريبًا

أكدت شركة Blizzard Entertainment أن لعبة Diablo 4 ستتلقى فترة تجريبية مفتوحة في أوائل عام 2023. وتزعم الشائعات أننا قد نرى بداية هذه الفترة التجريبية في وقت مبكر من فبراير 2023.

ذكر “توم هندرسون” أو كما هو معروف حاليًا بـ Insider-Gaming أن أكثر من 100 صحفي شاهدوا عرضًا وراء الكواليس للعبة Diablo 4 ، ويقال إن الانطباعات ستنطلق في 7 ديسمبر. بينما طلب Rod Fergusson مبتكر سلسلة Diablo، من الحاضرين أن يبقوا على تأهب خلال حفل The Game Awards 2022 في الثامن ديسمبر للحصول على إعلان جديد.

يُعتقد أنه سيتم الإعلان عن تاريخ الإصدار في العرض، حيث أتفق Nick Baker من XboxEra و Jez Corden من Windows Central على إصدار اللعبة في أبريل 2023. يزعم كلاهما عن رؤيتنا لإعلان في The Game Awards، ووفقًا لـ Corden على صفحته على تويتر، يمكن للاعبين الحصول على وصول المبكر إلى البيتا المفتوحة عند الطلب المسبق لإصدار Collector’s Edition .

لكن هذا ليس كل شيء. ذكر Corden أن يوم الإطلاق ربما قد تحول إلى يونيو 2023، لكنه ليس “متأكدًا بنسبة 100 بالمائة الآن”. في كلتا الحالتين ذكر “هندرسون” واجهة تطبيق PlayStation Store على الواجهة الخلفية، والتي تشير إلى اقتراب الفترة التجريبية المفتوحة للعبة.

ستتوفر Diablo 4 على أجهزة Xbox One , Xbox Series X / S , PS4 , PS5 و الحاسب الشخصي … وإذا كانت التقارير صحيحة، لن أقول لكم سوى ترقبوا المزيد قريبًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button