احدهم يعيد ابتكار مشهد مؤثر من لعبة GTA San Andreas بمحرك UE5..

لا يزال محرك الرسومات Unreal Engine 5 يبهر البعض بتفاصيل، وهذه المرة تمكن احد اللاعبين من اعادة تصور مشهد مؤثر من لعبة GTA San Andreas باستخدامه.

كالعادة قناة TeaserPlay هي من تمكنت من الحصول على فيديو الريميك التصوري للمشهد المؤثر من لعبة GTA San Andreas، والذي يرينا اللحظات الاخيرة من حياة شخصية Big Smoke في مشهد قوي مع شخصية CJ كما تشاهدون اعلاه.

هناك ايضا بعض اليوتيوبرز الذين تمكنوا من صنع ريميك تصوري خيالي للعبة، فمثلا اليوتيوبر والمعدل المستقل INTER قام بمشاركة بعض اللقطات المثيرة لتعديله الضخم على لعبة GTA 5 ليجسد عالم لعبة سان اندرياس لتبدو كأنها نسخة ريميك مخصصة للجيل الجديد على محرك Unreal Engine 5.

كذلك احد المعدلين سابقا، قد قام بنشر فيديو من مشروعه الذي انطلق به مؤخرا لاطلاق نسخة مسحنة من GTA San Andreas بطريقته الخاصة وقد نشر فيديو قصير عبر موقع Reddit يستعرض من خلالة شكل النسخة الجديدة من اللعبة.

المعدل حسب تصريحاته قال انه سيضع مستوى رسومات لعبة GTA 5 كأساس للنسخة التي سيعمل عليها من الصفر حسب وصفه حيث يستعرض الفيديو احد اشهر الاحياء في لعبة سان اندرياس وهو حي Grove Street حيث يقع منزل الشخصية الشهيرة CJ.

ايضا سلط الفيديو الضوء على بعض تفاصيل شخصية CJ خارج منزله حيث بدت التفاصيل افضل واكثر واقعية ودقة مما ظهر في الثلاثية المحسنة من روكستار.

اقرأ أيضًا:

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button