الحيوانات لن تكون مجرد ديكور لتزين عالم لعبة Far Cry 5 و استعد لمواجهات دامية معها, شاهد الفيديو..

مازالت تغطية IGN مستمرة للعبة Far Cry 5 و في هذا اللقاء الجديدة مع مطوري اللعبة سيتركز الحديث على الحيوانات التي ستتواجد فيها و التي ستلعب دور كبير و فعال هذه المرة على عكس الاجزاء السابقة.

الحيوانات لن تكون مجرد ديكور لتزين اللعبة و لكن ستكون جزء من اللعبة و ستكون في معظم الاحيان الخصم الذي يجب ان تحذر منه اكثر من جماعة  Eden’s Gate المتطرفة و ستكون اكثر تنوع و الرائع في الامر ان لكل حيوان سيكون له سلوكة الخاص في المواجة.

سيكون هناك انواع كثيرة من الحيوانات كما سنشاهد في الفيديو و سيكون لكل نوع مكانه المخصص في عالم اللعبة و الذي يتناسب مع طبيعة حياته فمثلا الدبب ستجدها في الغابات ذات الاشجار الكثيفة او بجوار المياة لتتصيد الاسماك ايضا النمور و الاسود ستتواجد في المناطق ذات الاعشاب الطويلة لتستخدمها كوسيلة للتخفي و اصطياد فرائسها و هكذا..

لعبة Far Cry 5 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 27 مارس القادم و يمكنك الاطلاع على المزيد من الاخبار و مشاهدة عروض اللعبة المنوعة هنــــا.

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock