الحيوانات لن تكون مجرد ديكور لتزين عالم لعبة Far Cry 5 و استعد لمواجهات دامية معها, شاهد الفيديو..

مازالت تغطية IGN مستمرة للعبة Far Cry 5 و في هذا اللقاء الجديدة مع مطوري اللعبة سيتركز الحديث على الحيوانات التي ستتواجد فيها و التي ستلعب دور كبير و فعال هذه المرة على عكس الاجزاء السابقة.

الحيوانات لن تكون مجرد ديكور لتزين اللعبة و لكن ستكون جزء من اللعبة و ستكون في معظم الاحيان الخصم الذي يجب ان تحذر منه اكثر من جماعة  Eden’s Gate المتطرفة و ستكون اكثر تنوع و الرائع في الامر ان لكل حيوان سيكون له سلوكة الخاص في المواجة.

سيكون هناك انواع كثيرة من الحيوانات كما سنشاهد في الفيديو و سيكون لكل نوع مكانه المخصص في عالم اللعبة و الذي يتناسب مع طبيعة حياته فمثلا الدبب ستجدها في الغابات ذات الاشجار الكثيفة او بجوار المياة لتتصيد الاسماك ايضا النمور و الاسود ستتواجد في المناطق ذات الاعشاب الطويلة لتستخدمها كوسيلة للتخفي و اصطياد فرائسها و هكذا..

لعبة Far Cry 5 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 27 مارس القادم و يمكنك الاطلاع على المزيد من الاخبار و مشاهدة عروض اللعبة المنوعة هنــــا.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button