لعبة GTA Online ستحصل على خاصية السفر السريع.. هل هذا ممكن؟

كل الانتظار في الوقت الحالي متجهة نحو الإعلان عن GTA 6، ولكن يبدو أن روكستار لم تتخلى بشكل كامل عن GTA Online، حيث ستأتي اللعبة بميزة جديدة لطالما كانت منتظرة.

من المتوقع أن تصدر Rockstar Games تحديث جديد للعبة GTA Online خلال الأسابيع المقبلة. التحديث الجديد سيسهل من ميكانيكية السفر السريع وفقًا لمعلومات شاركنا إياها المسرب والمطلع Gaming Detective المؤسس المشارك لموقع RStar Central.

وفقًا للمسرب، ستعمل روكستار على دعم آلية التنقل السريع عن طريق استعمال سيارات الأجرة داخل اللعبة، وهي معلومات أكدها المسرب الموثوق عادةً Tez2، ولسوء الحظ لا توجد حتى الآن أي معلومات رسمية حول هذا الأمر. لذلك يرجى أخذ هذه المعلومات على أساس إشاعة.

GTA Online
GTA Online

وحسب التسريبات، تحديث GTA Online التالي من المفترض انه سيجلب معه المزيد من المحتوى الكبير الذي سيتمثل بشكل اساسي بوجود شخصية جديدة وكذلك مجموعة مهمات ومكافأة والعديد من الأشياء.

المسرب الشهير Tez2 نشر عبر حسابه الخاص بعض التفاصيل التي يدعي انها حول تحديث اللعبة القادم. حيث جاء ضمن هذه التفاصيل ان التحديث سيجلب معه شخصية جديدة تدعى “داكس” حيث يطلق عليه أيضا اسم “قائد juggalo”.

أيضا أشار المصدر الى اننا سنشهد ظهور شخصية معروفة تعاملنا معها قبل ذلك. الا انه لم يوضح اي تفاصيل حول هوية هذه الشخصية. سيقدم التحديث المقبل حسب المصدر ممتلكات جديدة بالإضافة الى مخابئ وورهاوس جديدة. بجانب ذلك سيكون هناك عدد من المهمات الجديدة كليا والتي يمكن للاعبين انهائها بشكل فردي او تعاوني بـ 4 لاعبين.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button