لعبة The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد تقدم نقلة نوعية تستحق التجربة..

تمكن فريق Digital Foundry من تجربة لعبة The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد لعدة ساعات ويبدو ان اللعبة قد حصلت على قفزة نوعية ليس فقط على مستوى الرسومات بل على عدة مستويات لتحسين التجربة بشكل عام.

وقد وصف الفريق تجربتهم للعبة كالتالي:

“أعجبتنا لعبة The Witcher 3 على PS5 و Series X بشكل كبير في الساعات الأربع التي لعبناها – ليس فقط في الترقيات المرئية، والتي تشمل أوراق الشجر المعاد بنائها، والمجسمات بدقة 4K والتصاميم العالية الجودة. هناك أيضًا كمية كبيرة من التحسينات الاخرى، مثل الكاميرا المعدلة وأدوات التحكم السريع في استخدام الإشارات، والتعاويذ السحرية. أخيرًا، اصبحت اللعبة تبدو بشكل أفضل من أي وقت مضى..”

ايضا تم التطرق الى اوضاع اللعب التي اصبحت متاحة في لعبة The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد، وهما وضع الجودة الذي يعمل على دقة 4K مع تفعيل تقنية تتبع الاشعاع Ray Tracing ومعدل 30 اطار/ث. وقد شهد الفريق ان وضع الجودة يعد وضع تحولي للكثير من المشاهد التي بدت بشكل مختلف وافضل من السابق بشكل كبير.

اما وضع الاداء حيث تعمل اللعبة بشكل اساسي على 60 اطار/ث مع دقة 4K ديناميكية لكن مع تعطيل خاصية تتبع الاشعاع Ray Tracing.

العيب الوحيد والنادر الذي تمت ملاحظته خلال اختبار اللعبة هو انها تشهد بعض الهبوط في معدل الاطارات في بعض المناطق عند اللعبة على وضع الاداء. الا ان هذا الامر لا يتكرر كثيراً، بينما لن يلاحظة كل من يستخدم شاشات تدعم تقنية VRR.

خصائص The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد:

  • دعم تقنية تتبع الشعاع.
  • تقنيات البصرية ودعم الأداء عالي والعديد من التقنيات الجديدة والتحسينات.
  • سيتم دمج إبداعات مجتمع اللاعبين من مودات واضافات في اللعبة.
  •  أوقات تحميل أسرع على أجهزة Xbox Series X | S و PS5.

سيتم اصدار الترقية المجانية للعبة يوم 14 ديسمبر الجاري، حيث سيتمكن كل من يمتلك نسخة سابقة من اللعبة من ترقيتها لنسخة الجيل الجديد بشكل مجاني.

هل ستعود الى اللعبة مرة اخرى عند صدور ترقية الجيل الجديد؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button