مطور GTA 6 يستعد لإحالة Social Club على التقاعد وموقع روكستار يشهد تغييرات

بعد سنوات من التكهنات والتسريبات والعديد من الشائعات، أخيرًا أكد مطور GTA 6، شركة Rockstar Games، أن اللعبة قيد التطوير وسيتم الإعلان عنها بشكل رسمي في مطلع الشهر المقبل. ولم يتبقى لنا سوى بضعة أسابيع على رؤية أكثر العناوين انتظارا على الإطلاق.

بالتزامن مع اقتراب الإعلان الرسمي، بدأت روكستار بإجراء العديد من التغييرات على واجهة موقعها الإلكتروني بالإضافة الى قاعدة البيانات التي رصدها العديد من الخبراء، والتي أظهرت أن الإشارة الى النادي الاجتماعي Social Club اختفى بشكل شبه كامل.

بعد سنوات من الخدمة، يبدو أن خدمة النادي الاجتماعي Rockstar Games المملوك لشركة روكستار Social Club يتجه نحو التقاعد بعد 15 سنة منذ إطلاقه. حيث لاحظ المستخدمون مؤخرًا العديد من التغييرات في موقع الشركة الرسمي، مما يشير إلى أنها تستعد لإطلاق نظام جديد لخدمات الألعاب عبر الإنترنت.

المسرب الشهير Ben والذي يعود إليه الفضل في تسريب أخبار اللعبة، كان أول من رصد أكد قيام المطور Rockstar بإزالة الاشارة الى النادي الاجتماعي في قاعدة بيانات الموقع واستبدالها بمنصة جديدة من خلال نظام أسمته “Rockstar Games Platform”، وشاركه في تأكيد ذلك المسرب الشهير Tez2 كذلك.

بالطبع هذا ليس كل شيء، حيث قامت الشركة بتحديث عدد أعضاء Social club من أكثر من 100 مليون عضو إلى أكثر من 200 مليون عضو، وذلك بعد أن وصلت مبيعات اللعبة العجوز GTA V إلى 190 مليون نسخة مباعة اعتبارًا من آخر مكالمة أرباح ربع سنوية لشركة Take-Two.

التغييرات شملت أيضًا واجهة الموقع في العديد من الأشياء والتي من بينها شعار شركة الذي أصبح الآن باللون الأبيض والأسود وليس الأسود والأصفر كما اعتدناه خلال السنوات الماضية.

سبب إزالة Social club

من غير الواضح متى سيصدر النظام الجديد لخدمات الألعاب عبر الإنترنت من Rockstar Games. ومع ذلك، من المحتمل أن يكون مرتبطًا بإطلاق لعبة GTA 6، والتي من المتوقع أن يتم إصدارها في عام 2024.

أشياء كثيرة تحدث استعدادا للإعلان الرسمي المرتقب عن لعبة GTA 6 التي من المحتمل أيضًا أن تحمل اسم Grand Theft Auto أو اسمًا جديدًا كليًا، ونتوقع أن يشهد حفل توزيع جوائز الألعاب The Game Awards 2023 الإعلان الرسمي هناك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button