مميز

مشاهد التي تم حذفها من لعبة Uncharted 4 قبل اطلاقها..

تحدث نيل دروكمان مخرج لعبة The Last of Us خلال حدث D.I.C.E. 2018 الذي بدات فعالياته منذ ليلة امس عن بعض الاشياء التي لم نكن نعلم بها حول لعبة Uncharted 4: A Thief’s End و كان اهم ما تحدث عنه هو حذف او تغير بعض المشاهد التي كان من المفترض لها ان تظهر في اللعبة و لكن لاسباب او لاخرى تم التخلي عنها.

احد الاشياء التي تم الغائها هو وجود مشهد رومانسي بين نيثين و زوجتة الينا من المفترض ان يكون مشهد رقص و لكن بسبب الصعوبة في تنفيذ المشهد بالشكل المطلوب تم التخلي عنه و استبداله بمشهد التحدي بينهما في لعبة كراش بانديكوت المعروف.

ايضا قبل استبدال المشهد الرومانسي لم يكون مشهد لعبة كراش بانديكوت في الحسبان و لكن الفكرة ظهرت بعد عدة لقائات بين اعضاء الفريق لوضع مشهد بديل عن مشهد الرقص الرومانسي حتى ظهر احد الاعضاء و قال لنجعلهما يلعبان لعبة كراش بانديكوت و لكن في البداية لاقت الفكرة اعتراض لان العنوان لم يعد مملوك لاستيديو Naughty Dog و بعد ان بدات الاخبار تتحدث عن وجود تحالف بين سوني و اكتفجين لاعادة احياء اللعبة حصل الفريق على الاذن لوضع لعبة مصغرة من لعبة كراش داخل لعبتهم و الذي تم بنائه من الصفر كما ذكرنا في تقرير سابق.

ايضا كان هناك مشهد قتال بالسيوف ضمن الذكريات او flashback التي ستحدث في اللعبة و كان من المفترض ان يكون كمقدمة تدريبية في اللعبة ولكن تم استبداله بمشهد قتال الايدي في المعركة الاخيرة.

وجهة نظر

دائما ما يكون هناك الكثير من الشياء التي يتخلى عنها المطور في العابة لعدة اسباب اهمها الوقت الذي اصبح كالكابوس تستخدمه الشركات الناشرة ضد المطورين لامر الذي يدفعهم للتخلي عن اجزاء من اللعبة لاتمام تطويرها في الوقت المحدد او قد يكون العائق تقني كما حدث مع مشهد الرقص في لعبة Uncharted 4.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock