سوني تؤكد انتهاء ازمة توفير جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق..

يبدو ان عام 2023، سيكون عام التحول الحقيقي الى الجيل الجديد مع الانفراجة الكبيرة لتوريد اجهزة بلايستيشن 5 الى الاسواق العالمية. هذا ما اكدته ايضا سوني من خلال تغريدة عبر حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية بجانب مشاهد تشويقية من لعبة Spider-Man 2 مع العاب اخرى صدرت على النظام.

جاء في الاعلان الرسمي الذي يمكنكم القاء نظرة عليه بالاسفل، انه ابتدأ من هذا العام 2023، سيكون الحصول على جهاز بلايستيشن 5 سهل للغاية. بينما شكرت سوني المجتمع على صبرهم، وكأن اطلاق الجهاز الحقيقي قد بدأ مع هذا العام بالفعل.

سوني اكدت في مناسبات عدة سابقة انها تسعى لرفع معدل انتاج جهاز بلايستيشن 5 من خلال التواصل والتعاقد مع شركاء جديد لتسهيل توفير المكونات الاساسية للتصنيع بجانب تحسين عملية الشحن والتوريد الى الاسواق العالمية.

يجب أن يصبح العثور على جهاز PS5 أسهل بدءًا من هذا العام. شكرا لصبرك 💙

برنامج “Live From PS5” يحتفل معكم بهذه اللحظة

ايضا اكدت سوني ان انتاج الجهاز سيشهد ارتفاع كبير وملحوظ خلال العام الجديد 2023، حيث تستعد لضخ اكثر من 30 مليون وحدة حتى نهاية السنة المالية القادمة.

من حيث مراقبتنا للاسواق سواء الرقمية او التجزئة، فقد بدأ بالفعل ملاحظة توفر كميات كبيرة من جهاز سوني الجديد، سواء بالنسخة الاساسية او النسخة الرقمية سواء بشكل فردي او حزم مختلفة.

مؤخراً، تحدث بعض المصادر المطلعة على الصناعة، عن استعداد شركة سوني لطرح نسخة جديدة من الجهاز في الاسواق خلال هذا العام. هذه النسخة الجديدة ستكون بديلة للنسخة الحالية التي سيتوقف انتاجها حسب ادعائهم مع نهاية هذا العام ليتم استبدالها بالنسخة الجديدة بالكامل.

بينما تدعي هذه المصادر ان النسخة الجديدة لن تكون PS5 Pro او Slim انما ستكون الجيل رقم 2 او كما وصفت بعبارة gen 2. ايضا حسب الشائعات سيبدأ انتاج هذه النسخة الجديدة في شهر ابريل القادم من هذا العام بينما سيتم طرحها في الاسواق العالمية ابتدأ من شهر سبتمبر (9) المقبل.

سوني من ناحيتها لم تؤكد او تنفي وجود نموذج جديد من جهاز بلايستيشن 5 قيد الانتاج، وكل ما افصحت عنه انها بدأت تتخطى معوقات الانتاج والتوريد، وعام 2023 سيكون بمثابة انطلاقة جديدة للجهاز.

هل تمتلك جهاز بلايستيشن 5 حتى الان؟، ربما تكون فرصتك اكبر في الحصول عليه خلال هذا العام 2023!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button