لعبة الباتل رويال PUBG: Battlegrounds تنضم الى متجر Epic Games

صدرت نسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة الباتل رويال الملكية PUBG: Battlegrounds أول مرة على متجر Steam، وبعد سنوات من النجاح والتألق.. ها هي تنضم الى المنافس الشير متجر Epic Games.

أعلن الناشر الكوري Krafton أنه سيتم إطلاق لعبة PUBG: Battlegrounds في القريب العاجل. تحديدًا في تاريخ 8 ديسمبر، على منصة ألعاب Epic Games. هذا الأمر سيمنح يمنح لاعبي الكمبيوتر الشخصي بديلاً آخر من أجل اللعب، وخاصةً لعشاق متجرنا السخي Epic.

تهدف شركة Krafton من وراء هذه الخطوة الى جميع مع المزيد من اللاعبين معًا في لعبة PUBG. حيث سيتمتع اللاعبين على المنصة الجديدة بنفس ميزات المنصة الماضية، سيتم أيضًا دعم خاصية اللعب المشترك Cross-Play بين المنصتين.

متجر Epic Games، وبمناسبة انضمام ضيف جديد لطالما كان منتظرًا.. سيحتفل مع اللاعبين بهذه المناسبة، ولذلك سيقدم هدية عبارة عن حزمة PUBG Founder’s Pack كمحتوى إضافي مجاني عبر صفحة المتجر من 6 ديسمبر إلى 5 يناير، والتي تتضمن عناصر تجميلية متنوعة داخل اللعبة.

المزيد حول اللعبة:

شوقتنا PUBG عرض لإعادة تصميم احد خرائط اللعبة والتي سيعاد اطلاقها في المستقبل القريب. ايضا سيرافق ذلك عودة احد المركبات الشهيرة في اللعبة وهي دراجة التزلج Snowmobile.

اللعبة تعيد بناء خريطة أخرى من خرائطها السابقة، وقد شاركنا المطور نظرة اولى على Vikendi الجديد والمحسّنة هذا الأسبوع. سيطلق عليه اسم “Vikendi Reborn” حيث تم إعادة بنائها بشكل كامل من الألف إلى الياء. سيصاحبها أيضًا عودة عربة الثلج Snowmobile، وهي مركبة تم ربطها بالخريطة الثلجية في الماضي وستعود جنبًا إلى جنب مع Vikendi المعاد بناؤه

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى