دعم لعبة Gwent: The Witcher Card Game سينتهي في 2024

سنشهد محتوى جديد في 2023

أعلنت شركة CD Projekt RED أن لعبة البطاقات الخاصة بها Gwent: The Witcher Card Game، ستصل إلى نهاية حياتها في عام 2024. بينما لا يزال لدى الشركة محتوى مخطط للعبة، وفقًا لـ IGN فإن الاستوديو ينقل معظم مطوري العنوان لمشاريع أخرى.

كشفت CD Projekt RED عن خططها للمحتوى القادم إلى Gwent: The Witcher Card Game طوال عام 2023، والذي سيتضمن ثلاث توسعات محددة لشهر أبريل ويوليو وسبتمبر، والتي ستجلب 72 بطاقة جديدة إلى اللعبة.

صرح الاستوديو أيضًا أنه على الرغم من إخراج المطورين من اللعبة، فإن لعبة البطاقات ستظل ترى محتوى إضافيًا تم إصداره في المستقبل. ستتميز اللعبة بنظام تقدم بشكل موسمي، وميزة جديدة تسمح للاعبين بالتصويت لإجراء أي تحسين يساعد على توازن اللعبة.

تم الكشف عن آخر إصدار رئيسي لـ Gwent بعنوان Gwent: Rogue Mage في وقت سابق من هذا العام لأجهزة الحاسب الشخصي، وأندرويد و أيفون. تتميز Gwent: Rogue Mage بمزيد من عناصر الـ PvE. 

على ذكر المشاريع الأخرى أعلن Sebastian Kalemba  أنه سيخرج “ملحمة Witcher الجديدة” The Witcher 4، يشير ذلك إلى أنه يشارك في الثلاثية بأكملها التي أكد استوديو CD Projekt Red عليها. أي بمعنى آخر Kalemba سيعمل على كل من الجزء الخامس والسادس. بجانب ذلك لدينا The Witcher Remake الذي سنراه بعد إصدار الجزء الرابع، مما يعني أننا بعيدين تمامًا عن الإصدار حتى اللحظة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button